اخبار رياضية

هل يستمر نيمار في صفوف باريس سان جيرمان رغم أنباء الرحيل؟

وفقًا للتقارير الصحفية الفرنسية، يبدو أن مصير النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، ليس مؤكدًا في الفترة المتبقية من عقده مع النادي على الرغم من ارتباط اسمه بالرحيل إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة، إلا أن هناك عدة اعتبارات تؤخذ في الحسبان

تشير صحيفة “ليكيب” إلى أن نيمار لا يزال متحمسًا وطموحًا للموسم الجديد ويستعد للانضمام لفترة الإعداد في يوليو المقبل

 يُعزى طموح نيمار إلى رحيل ليونيل ميسي وشكوك حول مستقبل كيليان مبابي، الذي أعرب عن رغبته في عدم تمديد عقده مع النادي. كما يستعد نيمار للعمل مع مدرب جديد ويتوقع أن يكون في حالة بدنية جيدة بعد تعافيه من إصابة في الكاحل عبر عملية جراحية.

على هذا الأساس، يبدو أن الباب مفتوحًا أمام نيمار ليكون النجم الأول في صفوف باريس سان جيرمان

يجدر بالذكر أن نيمار انضم إلى النادي الباريسي في صيف عام 2017 قادمًا من برشلونة، وينتهي عقده في عام 2027. يُعتبر نيمار أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حيث دفع باريس سان جيرمان مبلغًا قدره 222 مليون يورو لكسر شرطه الجزائي مع برشلونة.

ومن المتوقع أن تكون إمكانية بقاء نيمار في باريس سان جيرمان قد تزايدت بعد رحيل مدرب الفريق السابق، وتولي مدرب جديد زمام الأمور. قد ينظر المدرب الجديد إلى نيمار باعتباره قائدًا وعنصرًا أساسيًا في فريقه، ويعمل على استمرار تطوره وتألقه على أرض الملعب.

بالإضافة إلى ذلك، يعد نيمار أيضًا رمزًا تجاريًا هامًا لباريس سان جيرمان ويتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير وعشاق النادي. لذلك، قد يكون النادي مهتمًا بالحفاظ على نيمار في صفوفه للاستفادة من شهرته ومهاراته على المستوى الرياضي والتجاري.

ومع ذلك، فإن قرار مستقبل نيمار لا يزال محل اهتمام العديد من الأندية، ومن الممكن أن تظل فرصة انتقاله إلى مانشستر يونايتد أو أي نادٍ آخر قائمة. ستتوضح الصورة أكثر خلال فترة الانتقالات الصيفية وتطورات الأحداث المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى