اخبار فنية

على الحجار يكشف مفاجآت عن أزمته مع مدحت صالح

جاء حديث عن علي الحجار وأزمته مع مدحت صالح في حوار على برنامج حديث القاهرة الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة القاهرة والناس. أكد الحجار أن مدحت صالح هو صديقه ومغني كبير وله قدر كبير كمغني. ومع ذلك، فإنه لم يعلم سبب نقل فكرة مشروع “100 سنة غناء” إلى مدحت صالح دون أن يستشيره أو يطلب رأيه فيه

وتحدث الحجار عن تفاصيل مشروعه وعن مدحت صالح قائلاً: “محدش كلمني عن مشروعي وفوجئت أن المؤتمر اتعمل وببساطة لقيت جمال بخيت بيكلمني وبيقول إن في مؤتمر عملته دار الأوبرا مع مدحت صالح اسمه 'مدحت والكبار'، وهو بيقولي ده الاسم الحركي لمشروع '100 سنة غناء'”

وأضاف الحجار أنه توقع أن مشروع مدحت صالح ودار الأوبرا يكون شيئًا مختلفًا، ولكنه تفاجأ بأنه مشروعه الخاص.

وأشار الحجار إلى أن مدحت صالح يعلم بأنه يعمل على هذا المشروع منذ عام 2002 وأن كل كلمة يقولها حول المشروع متطابقة مع مشروعه، وأن المشروع الخاص به ليس مجرد أداء لمطرب آخر وإنما يتضمن الإحياء

وتحدث الحجار عن الحل المناسب للخروج من هذه الأزمة، وهو استعادة مشروعه وتغيير اسمه، حيث قال: “الصياغة لهذه الأزمة أن حقي يرجع لي ويقولوا ده مشروعي، ولو مدحت صالح أو خالد داغر عرفوا أنه هيعمل حاجة زي كده كنت هكلمه وأقوله: أنت عارف إن ده مشروعي”.

وكشف الحجار عن كواليس معرفته بتفاصيل مشروع مدحت صالح، حيث أكد أنه لم يعرف عن هذا الأمر إلا بعد الإعلان عنه في المؤتمر الصحفي. وأعرب عن أمنيته أن لا يتطلب الأمر التوجه للقضاء وأن يتمكن من استعادة حقه في المشروع.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد تكون قديمة وتعود إلى فترة قبل معرفتي الحالية في سبتمبر 2021، وقد يكون هناك تطورات جديدة في هذه الأزمة منذ ذلك الحين.

وفي النهاية، أعرب علي الحجار عن رغبته في إيجاد حل وسط يسمح له بالحفاظ على مشروعه وتحقيق طموحه في إحياء “100 سنة غناء”. أكد أنه كان يتمنى أن يتواصل مدحت صالح معه قبل الإعلان عن مشروع الأساتذة، وأنه يأمل في أن لا تصل الأمور إلى المحاكمة.

تجدر الإشارة إلى أن المعلومات الواردة هنا تعتمد على الحديث الذي نُشر في وسائل الإعلام والتقارير المتاحة حتى عام 2021، وقد تكون هناك مستجدات أخرى في هذه الأزمة بعد ذلك التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى