أخبار مصر

هيئه الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام القادمه وتحذيرات من الامطار والرياح

توقعات الطقس الأسبوعية في مصر

هيئه الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام  الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية أعلنت تفاصيل توقعات حالة الطقس في الفترة من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2023. يشير التقرير إلى تغيرات متوقعة في الأحوال الجوية خلال هذه الفترة في عدة مناطق من البلاد.

تفاصيل توقعات الطقس

الطقس النهاري والليلي

من المتوقع أن يكون الطقس لطيفًا نهارًا في محافظة القاهرة الكبرى والمدن الواقعة على الوجه البحري، بالإضافة إلى المدن الساحلية وشمال الصعيد. تتراوح درجات الحرارة في هذه المناطق بين المعتدلة والبرودة خلال الليالي.

الظروف البحرية

من المهم الإشارة إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحر المتوسط والبحر الأحمر، حيث من المتوقع ارتفاع سرعة الرياح إلى ما بين 50 و60 كم/ساعة مع ارتفاع في ارتفاع الأمواج إلى ما بين 3 إلى 4 أمتار في بعض المناطق.

التحذيرات المناخية

تحذّر الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حدوث أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات غير منتظمة في مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة تصل إلى حوالي 60 إلى 50 بالمائة.

توقعات الطقس اليومية

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023

كما من المتوقع تشكّل شبورة مائية في بعض الطرق الزراعية والسريعة والمناطق القريبة من المسطحات المائية في المحافظات المذكورة. تشتد هذه الظروف من الساعة 4 إلى 8 صباحًا.

هيئه الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام

الأربعاء والخميس، 29 و30 نوفمبر 2023

كما من المتوقع من الارصاد الجوية استمرار تشكّل الشبورة المائية في العديد من المناطق المذكورة خلال هذين اليومين.

الجمعة والسبت، 1 و2 ديسمبر 2023

من المتوقع استمرار تأثير الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة في مناطق مختلفة من البلاد.

كما يجب على السكان والمسافرين أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة المقدمة من الجهات الرسمية خلال تلك الفترة المتقلبة من الطقس.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى