اخبار عالمية

قوات الاحتــ لال الإســ رائيلي تواصل اعتقال الفلسطينيين

فلسطين تحت الهجوم: الاعتقالات والمواجهات تستمر

في اليوم الـ35 من الهجمات الإسرائيلية على فلسطين، تتواصل حملة “السيوف الحديدية”، حيث تستمر قوات الاحتلال في الاعتقالات والاعتداءات على الممتلكات الفلسطينية في الضفة الغربية، وذلك بالتزامن مع استمرار القصف على قطاع غزة.

تصاعد الأحداث: اعتقالات واقتحامات في عدة مناطق

اعتقالات شمال الضفة الغربية

قامت قوات الاحتلال بإلقاء القبض على ثلاثة فلسطينيين من مخيم عين السلطان شمال مدينة أريحا، مما أدى إلى اندلاع مواجهات مع السكان، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

اعتقال في شمال شرق القدس

في بلدة حزما شمال شرق القدس، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيًا، وشنت حملة دهم في عدة قرى وخرب بمسافر يطا جنوب الخليل، بالإضافة إلى اعتقال فلسطيني يُدعى ناصر موسى عبيات (25 عامًا) في كيسان شرق بيت لحم.

هجمات المستوطنين وتدمير للبنية التحتية

استفزازات في قرية كيسان

شن مستوطنون هجومًا على قرية كيسان شرق بيت لحم، حيث دمروا خط المياه الرئيسي لأكثر من 16 تجمعًا سكانيًا في التوانة والمسافر. وقام المستوطنون بمسيرة استفزازية، يهتفون فيها بشعارات عنصرية تحث على قتل العرب.

إغلاق لشركة “أنفنتي” في الخليل

أغلقت قوات الاحتلال شركة “أنفنتي” للدعاية والإعلان في الخليل بعد مداهمتها للمرة الثانية خلال أسبوع، حيث قامت بتكسير محتوياتها واستولت على حواسيب الطابعات.

إحياء الذكرى: تشييع جثمان شهيد فلسطيني

اليوم، شيع الفلسطينيون جثمان الشهيد عزمي حطاب الذي استشهد أمس في مخيم بلاطة شرق نابلس، نتيجة لإصابته خلال اقتحام قوات الاحتلال.

تصعيد العنف: قصف وحرائق في قطاع غزة

هجوم شرق خان يونس

استهدفت قوات الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين عند مدخل خزاعة شرق خان يونس، مما أدى إلى استشهاد عدد منهم وإصابة آخرين.

هجمات على المستشفيات

كما شهد المستشفى الرنتيسي للأطفال في غزة حريقًا كبيرًا في الطابق السفلي بعد استهدافه من قبل طيران الاحتلال. واستهدفت قوات الاحتلال بوابة مستشفى النصر للأطفال غرب مدينة غزة، مما أدى إلى توقف جميع خدماته. وتم تدمير مركبة إسعاف بعد القصف العنيف على مستشفى العودة شمال قطاع غزة.

مأساة مستمرة: الاستمرار في الهجمات وتفاقم الأوضاع

في استمرار للهجمات الإسرائيلية على فلسطين في اليوم 35 من الصراع، تتواصل حملة “السيوف الحديدية” بأعمال اعتقال واستهداف للممتلكات الفلسطينية في الضفة الغربية، بينما يستمر القصف على قطاع غزة.

تصاعد التوتر: المزيد من الاعتقالات والاستفزازات

الاعتقالات شمال القدس

كما شهدت منطقة شمال القدس المحتلة اعتقال ثلاثة فلسطينيين من مخيم عين السلطان، مما أدى إلى تفجير مواجهات متوترة بين الجيش الإسرائيلي والسكان المحليين، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

مداهمات واعتقالات أخرى

في حزما شمال شرق القدس، قامت قوات الاحتلال بمداهمة عدة قرى بمسافر يطا جنوب الخليل، مع اعتقال فلسطيني يُدعى ناصر موسى عبيات (25 عامًا) في كيسان شرق بيت لحم.

هجمات المستوطنين وتهديد البيئة

هجمات على خطوط المياه

كما نفذ المستوطنون هجومًا على خطوط المياه في التوانة والمسافر، مما أدى إلى تدمير أكثر من 16 موقعًا سكانيًا. وأقدموا على مسيرة استفزازية في قرية كيسان شرق بيت لحم، يطلبون فيها العنف ضد العرب.

استهداف الشركات والهياكل التجارية

إغلاق شركة “أنفنتي”

كما أغلقت قوات الاحتلال شركة “أنفنتي” للدعاية والإعلان في الخليل بعد تكرار مداهمتها للمرة الثانية خلال أسبوع، حيث قامت بتدمير المحتويات واستولت على أجهزة الطابعات.

إحياء الشهداء: الوداع لعزمي حطاب وشهداء آخرين

اليوم، كما شيع الفلسطينيون جثمان عزمي حطاب الذي استشهد أثناء اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس. يتزايد عدد الشهداء جراء استمرار الهجمات الإسرائيلية.

تداول الفوضى: قصف ودمار في غزة

هجوم على خزاعة

استهدفت قوات الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين عند مدخل خزاعة شرق خان يونس، مما أسفر عن استشهاد عدد منهم وإصابة آخرين.

هجمات على المستشفيات

شهد المستشفى الرنتيسي للأطفال في غزة حريقًا كبيرًا في الطابق السفلي بعد استهدافه من قبل طيران الاحتلال، واستمرار قصف البنية التحتية الطبية.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى