أخبار مصر

«المتحدة» تصدر بيانا بشأن الانتخابات الرئاسية

بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حول الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر

تشهد الساحة السياسية في مصر تحولات مهمة مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية القادمة. وفي هذا السياق، تأخذ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على عاتقها دوراً فعالاً في توجيه الرأي العام وتوعية المواطنين بأهمية هذا الحدث الوطني.

تأكيد الالتزام بالقوانين والدستور

تؤكد الشركة المتحدة بكل فخر وإلتزام، أنها ستكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين وحملاتهم الانتخابية. نحن نؤمن بأهمية الالتزام بالدستور والقوانين التي تحكم هذه العملية الديمقراطية الحيوية.

وقالت الشركة إنه بعد الإعلان رسميا عن بدء الاستحقاق الدستوري وإجراء الانتخابات الرئاسية التي تعتبر أهم حدث يحدد مصير المصريين ويرسم خطوات وطريق مستقبل بلادنا مصر

لما لمنصب رئيس الجمهورية الذي تجرى حوله الإنتخابات من أهمية، فتؤكد التالي:

توعية المواطنين وتسليط الضوء على العملية الانتخابية

نعمل بكل جهد لنضمن توعية المواطن المصري بأهمية التصويت والمشاركة الفعالة في هذه العملية الوطنية.

من خلال منصاتنا الإعلامية المتعددة كما سنسلط الضوء على كل جوانب العملية الانتخابية، بدءاً من فترة الترشح وحتى إعلان النتائج النهائية.

إقرأ أيضاً :- الرئيس السيسي يستجيب لعلاج أشرف فولة بطل مصر في كمال الأجسام

تغطية شاملة لجميع مراحل الانتخابات الرئاسية

كما تعتزم الشركة المتحدة تقديم تغطية موسعة لجميع مراحل العملية الانتخابية سنبدأ بتغطية مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات ونعلن المخطط الزمني للعملية. وسنواصل متابعتنا خلال فترات التوكيلات وفتح باب الترشح مروراً بإجراء الانتخابات والإعادة وصولاً إلى فرز النتائج وإعلان الفائز.

استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لضمان التغطية الشاملة

تمتلك الشركة المتحدة مجموعة من الصحفيين والإعلاميين المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة.

بالإضافة إلى ذلك نستخدم أحدث التكنولوجيا والأدوات المتطورة في مجال الإعلام لضمان تقديم تغطية دقيقة وشاملة لهذا الحدث الوطني الكبير.

الموقف من المرشحين الفعليين للانتخابات الرئاسية

ولذلك أشارت الشركة المتحدة إلى انها بعد فتح باب الترشح ترحب بالتواصل مع حملات جميع المرشحين الفعليين بما يتفق مع قواعد المهنية والأخلاقيات المنظمة. نحن نؤمن بأهمية توفير المنصات الإعلامية لجميع المرشحين للتعبير عن رؤاهم وبرامجهم الانتخابية.

كما جاء في ختام هذا البيان أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن التزامها الكامل بتقديم تغطية موضوعية وشاملة للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر نسعى جاهدين لتوعية المواطنين

وتحفيزهم للمشاركة الفعالة في هذه العملية الديمقراطية الحيوية.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى