أخبار مصر

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي توجه رسالة إلى الشعب المصري

المشهد الانتخابي في مصر

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تعتبر الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مناسبة لإظهار دعم الشعب المصري له ولدوره الوطني. فقد شهدت جميع مراكز الاقتراع في مختلف أنحاء الجمهورية ازدحامًا كبيرًا وإقبالًا واسعًا منذ صباح يوم الأحد. يعتبر هذا التفاعل تأكيدًا على الوعي السياسي والاستعداد للمشاركة في العملية الديمقراطية الهامة.

دعم الحملة لعملية الاقتراع

كما قدّرت الحملة دور الهيئة الوطنية للانتخابات وجاهزية اللجان الانتخابية وسلاسة سير العملية الانتخابية. كما أثنت على الإقبال الكبير منذ بداية فتح اللجان وكثافة التصويت، معبرة عن فهم الشعب المصري لحقوقهم وواجباتهم السياسية.

دعوة للاستمرار في المشاركة الديمقراطية

طالبت الحملة المصريين بالاستمرار في التوافد للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 خلال الأيام القادمة، مؤكدة على أهمية ممارسة حقوقهم الدستورية. يُعتبر هذا التفاعل المستمر مؤشرًا على إرادة وتطلعات الشعب المصري.

الجدول الزمني للانتخابات

كما تجرى الانتخابات داخل مصر على مدار ثلاثة أيام، بدءًا من اليوم الأحد 10 ديسمبر حتى الثلاثاء 12 ديسمبر. ويتم فتح اللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

المتنافسون في الانتخابات

كما يتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين رئيسيين، من بينهم عبد الفتاح السيسي، فريد زهران، عبد السند يمامة، وحازم عمر. ويتجاوز عدد الناخبين المؤهلين للتصويت في هذه الانتخابات 67 مليون ناخب.

إعلان النتيجة المتوقع

من المقرر الإعلان عن نتائج الجولة الأولى من الانتخابات يوم 18 ديسمبر الحالي، ليتم تحديد المرشح الفائز أو إجراء جولة ثانية بين الأكثرية.

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي

 

شار إلى أن الانتخابات الرئاسية المصرية يتنافس فيها 4 مرشحين، وهم: المرشح عبد الفتاح السيسي، والمرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

ووفقا لقاعدة بيانات الناخبين، فإن أكثر من 67 مليون ناخب لهم حق التصويت في هذه الانتخابات.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية يوم 18 ديسمبر الحالي

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى