حوادث وقضايا

انتشال جثمان فتاة مجهولة الهوية في مياه إحدى الترع بالدقهلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة الدقهلية من انتشال جثمان فتاة مجهولة الهوية وجدت غارقة في مياه الترعة المقابلة لقرية ميت مزاح التابعة لمركز المنصورة. تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بتوجيه من النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي بلاغ من مأمور مركز شرطة المنصورة بالعثور على جثة فتاة غارقة في مياه ترعة ميت مزاح.

توجه فورًا ضباط مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. تم انتشال جثمان الفتاة وتبين أنها في العقد الثاني من عمرها وترتدي ملابسها بالكامل وليس لديها أية وثائق تعريف شخصية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وتم تحرير المحضر اللازم بشأن ذلك وتقديمه إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات.

تمت إجراء التحقيقات الأولية بشأن جثمان الفتاة المجهولة الهوية التي تم انتشالها من الترعة. تم فحص الملابس التي كانت ترتديها والتحقق من أي علامات تعرف عليها قد تساعد في تحديد هويتها.

تمت المطابقة مع التقارير المفقودين في المنطقة وتم فحص الأرشيفات الطبية للمستشفيات المحلية بهدف العثور على أي معلومات تفيد في تحديد هوية الفتاة. تم أيضًا استجواب الشهود الذين قد يكونوا شاهدوا أو علموا بأي حدث متعلق بالفتاة المتوفاة.

في الوقت نفسه، تم تكثيف الجهود للتعرف على الفتاة من خلال نشر صورتها ومعلوماتها في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى أقاربها أو أشخاص يمكنهم التعرف عليها.

تستمر الأجهزة الأمنية والجهات المختصة في محافظة الدقهلية في جهودها لتحديد هوية الفتاة المتوفاة وتحديد سبب الوفاة. ستستمر التحقيقات والجهود الرامية إلى تحقيق العدالة وتقديم المسؤولين إلى العدالة في حالة وجود أي انتهاكات أو جرائم مرتبطة بالحادثة.

سنوافيكم بأي تطورات جديدة في هذه القضية حال توافرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى