اخبار عربية

القوات الإس رائيلية تقتحم رام الله وتنفذ اعتقالات بمدن الضفة

اقتحمت القوات الاس رائيلية، فجر اليوم الثلاثاء، مدينة رام الله، وداهمت منزلا، وحاصرت أحد الأحياء في المدينة، بينما شنت حملة اعتقالات لفلس طينيين في عدد من مدن الضفة الغربية المح تلة.

ففي رام الله، أفادت مصادر محلية، بأن القوات الاس رائيلية اقتحمت حي “بطن الهوى” بالمدينة، وحاصرت احدى البنايات، وفرضت حصارا على الحي.

ولفتت المصادر إلى أن القوات الإس رائيلية حاصرت بناية سكنية في حي بطن الهوى بمدينة رام الله قبل أن تقتحمها وتدهم منزل الطبيب أيسر البرغوثي، وتحقق مع أفراد عائلته، وأخذ مقاسات المنزل تمهيدا لهدمه، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الفلس طينية “وفا”.

 ووفقا لوفا ونقلا عن شهود عيان، اعتدت قوات الاحتلال على مواطنين في “بطن الهوى”، بينما أجرت تحقيقات ميدانية مع القاطنين في الشقق السكنية في المبنى المحاصر، والمباني المجاورة.

وكانت قوات الاح تلال اعتقلت البرغوثي في السابع من الشهر الجاري، بتهمة مشاركته واثنين آخرين بإطلاق نار في منطقة “عيون الحرامية” شمال رام الله.

وداهمت القوات الإس رائيلية عددا من مدن الضفة الغربية المحتلة فجر الثلاثاء، حيث اعتقلت مواطنين من مدينة قلقيلية و11 مواطنا من محافظة الجليل، جنوب الضفة الغربية، بينما أصيب مواطنان واعتقل آخر خلال اقتحام قوات الاح تلال الإس رائيلي، مخيم عسكر، شرق نابلس وأحياء من المدينة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى