اخبار عالمية

إسماعيل هنية: المقاومة مستمرة ولن تتوقف إلا برحيل المحتل عن أرضنا

قصف المستشفى المعمداني: مأساة بشعة

أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن القصف الذي طال المستشفى المعمداني كان مجزرة بشعة وجريمة قتل جماعي. أضاف هنية في كلمته من غزة، أن المقاومة ستظل مستمرة ولن تتوقف إلا برحيل المحتل عن أرضنا. وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي لا يحترم قيما ولا قوانين.

نداء للعالم العربي

في سياق تصاعد الأحداث، دعا هنية إلى عدم استمرار الصمت الدولي. حث على ضرورة إصدار إدانة دولية واضحة وصريحة لهذا القصف الهمجي. وجه نداءً خاصًا إلى المملكة العربية السعودية ومنظمة التعاون الإسلامي، ليكون الصوت عاليا والبيان قويا، والموقف واضحا دون تهاون أو تماطل.

الوحدة العربية في مواجهة الظلم

أكد هنية على ثقته الكبيرة في السعودية وجميع الدول العربية والإسلامية المشاركة في الاجتماع المقبل في جدة. أكد أن دماء شهداء المعمداني لن تذهب هباء، ولن تمر هذه المأساة دون محاسبة. هذه الأمة لن تنسى، وهذه الاجتماعات لن تمر دون أثر.

مجزرة المعمداني: نقطة تحول

ختم هنية رسالته بنداء حار للفلسطينيين، مُشددًا على أن هذه المجزرة ستكون نقطة تحول إضافية. ستكون طوفانًا جديدًا يضاف إلى طوفان الأقصى. سيكون هناك مواجهة عنيفة مع هذا العدو في كل مكان وعلى كل المستويات.

بهذا نجدد الدعوة للعالم العربي للوقوف صفا واحدا في وجه هذا الظلم، والعمل معًا من أجل إنهاء معاناة شعبنا وتحقيق العدالة والسلام.

اقرا ايضا:

زلزال قوي يضرب جنوب إيران الآن تعرف على حجمه وموقعه

التضامن العربي: ركيزة للنصر

في هذه اللحظات الحرجة، يجب أن يكون التضامن العربي هو الركيزة التي نقوم عليها لتحقيق النصر. إن وحدتنا وتضامننا هما السلاح الأقوى الذي يمكننا استخدامه ضد الظلم والاستبداد. يجب علينا أن نظل متماسكين كشعب واحد، لنساند أشقائنا في فلسطين ولنضع حداً لمعاناتهم.

رسالة من أجل السلام والعدالة

نحن نطالب بالعدالة والسلام للشعب الفلسطيني العزيز. إن حقهم في العيش بكرامة وحرية لا يمكن المساس به. ندعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جانبنا في هذه الظروف الصعبة، وللعمل معًا من أجل إيجاد حلاً دائماً لهذه الأزمة.

التحرك نحو المستقبل

من الضروري أن نعمل بشكل فعال لتحقيق تغيير جذري في الواقع السياسي والاقتصادي. يجب أن نسعى جاهدين لتحقيق حل دائم وعادل لهذه الأزمة، يكفل حقوق الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي.

إسماعيل هنية: المقاومة مستمرة

 صوتنا واحد

بهذه الكلمات، نجدد الدعوة للعمل بكل جهد وتفانٍ من أجل تحقيق السلام والعدالة في الشرق الأوسط. إن صوتنا واحد، وقوتنا في تضامننا. نحن واثقون أننا سننجح في تحقيق هذا الهدف النبيل إذا واصلنا العمل سوياً بقلوب متحدة.

لنحتل المستقبل بأمل وتفاؤل، ولنجعله أفضل للأجيال القادمة.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى