اخبار عالميةعاجل

قوات الاحتـ ـلال تطلق القنابل الفسفورية في سماء غزة بشكل مكثف

تصاعد التوتر في غزة: قصف إسرائيلي واشتباكات عنيفة

تنقلب الأوضاع في غزة، حيث تتصاعد التوترات بين فلسطين وقوات الاحتلال الإسرائيلي. كما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية عن تكثيف قوات الاحتلال إطلاق القنابل الفسفورية في سماء غزة، مما يعكس حجم التوتر الذي يشهده المنطقة.

 

اشتباكات قرب مسجد الصابرين

تشهد غزة اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال قرب مسجد الصابرين، إذ يتجلى الصراع بكل حدّه في هذه المنطقة الحساسة.

 

تشديد القصف في محيط مستشفى الشفاء

وفقًا لوكالة شهاب الفلسطينية، فإن قوات الاحتلال لا تألو جهدًا في تكثيف قصفها في محيط مستشفى الشفاء، مما يثير قلق السكان ويضع ضغطًا إضافيًا على البنية الصحية في المنطقة.

 

اشتداد الاشتباكات قرب مستشفى الشفاء

تزايدت حدة الاشتباكات المسلحة في المناطق المحيطة بمستشفى الشفاء في غزة، وهو ما يبرز خطورة الوضع الحالي. يواصل الاحتلال القصف العنيف باستخدام قنابل الفسفور، ويقوم بإلقاء قنابل إضاءة لتعزيز فعاليته الهجومية.

 

قصف مكثف في محيط مشافي النصر والعيون والشفاء

تعيش مدينة غزة حالة من الاستنفار، حيث يتسارع القصف الإسرائيلي في محيط مشافي النصر والعيون والشفاء. هذا القصف المكثف يضع عبءًا كبيرًا على السكان والبنية التحتية في المدينة.

 

نداء اللجنة الدولية للصليب الأحمر

تتدخل اللجنة الدولية للصليب الأحمر حيث تطالب بحماية المرضى والعاملين في مجال الرعاية الصحية والمرافق الطبية في غزة. كما تؤكد اللجنة على خطورة الوضع، حيث تكون حياة الآلاف من المدنيين والمرضى والطواقم الطبية في غزة عرضة للخطر.
في ظل هذه التطورات الخطيرة في غزة، يظهر الوضع بأكمله بأنه متوتر ومستقلب. ولذلك نتطلع إلى تحقيق حل سلمي وعادل لهذا الصراع يضمن الأمان والاستقرار للمنطقة.
كما ندعو الجهات الدولية إلى التدخل الفوري لحماية الحياة البشرية وتحقيق السلام في فلسطين.
وفى سياق متصل أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، أن هناك غارات إسرائيلية وقصف مدفعي قرب مستشفى النصر والعيون في غزة.
وأوضحت أن استهداف مكثف يشن على قطاع غزة في الوقت الحالي من قِبل الاحتلال الإسرائيلي، أثناء البث المباشر لقناة القاهرة الإخبارية، حيث تسمع أصوات الانفجارات في قطاع غزة إثر القصف الإسرائيلي.
وأكدت القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال يشن غارات متواصلة يستهدف بها مختلف أنحاء قطاع غزة ويقصف مناطق متفرقة ومتعددة سواء سكنية ومدنية وإنسانية، أرضًا وبحرًا وجوًا.

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى