صحة وطب

نجل الدكتور هاني الناظر يكشف تطورات الحالة الصحية لوالده

كشف الدكتور محمد الناظر: أحدث المستجدات في حالة الدكتور هاني الناظر

في هذا التقرير، سنلقي الضوء على آخر المستجدات في حالة الدكتور هاني الناظر، وذلك بعد تعرضه لنوع عنيف من السرطان. نقدم لكم هذه المعلومات الحصرية التي تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من قبل نجله الدكتور محمد الناظر.

الحالة الصحية الحالية

في الفيديو الذي نشره الدكتور محمد الناظر عبر فيسبوك، أكد أن حالة والده الدكتور هاني الناظر للأسف شهدت بعض التطورات السلبية. وصف الدكتور محمد الناظر حالة والده بأنها تتسم بالتعب الشديد وارتفاع في درجة الحرارة. كما أشار إلى انخفاض نسب كرات الدم البيضاء والحمراء بشكل ملحوظ، مما أثر بشكل كبير على حالته.

تأثيرات العلاج

أوضح الدكتور محمد الناظر أن العلاج الكيميائي الذي يخضع له والده يتسبب في مضاعفات صعبة. تضمنت هذه المضاعفات صعوبة في تناول الطعام بشكل صحيح، وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحية. وأشار إلى أن الجسم يكون في حالة ضعف بعد هذا العلاج الشاق.

وتابع محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، مكنش عارف ياكل خالص، وكل دي مضاعفات الكيماوي لأن العلاج تقيل عليه، وللأسف الموضوع مكنش مستقر، وفي المستشفى اضطروا يدخلوه العناية المركزة

وحاليًا إحنا مش عارفين ندخله، وهو دخل الرعاية المركزة إمبارح حوالي الساعة 12 مساءً. وأضاف الدكتور محمد الناظر

 

إقرأ ايضاً :-

«الصحة» تحذر من 3 أعراض لو ظهرت عليك استشر الطبيب فورا

دعوات للشفاء

ناشد الدكتور محمد الناظر المتابعين بضرورة الدعاء لوالده، خاصة في الفترة الأولى بعد العلاج الكيميائي. وأكد على أهمية الدعم النفسي والروحي للمريض في هذه المرحلة الصعبة

قائلا دعواتكم لإن الفترة اللي بعد الكيماوي بتكون صعبة، وخاصة أول أسبوع، لإن الجسم بيكون متبهدل من العلاج .. العلاج ده لو حد عدى منه هيكون كويس وفي حد تاني ميقدرش عليه ويستحمله.. دعواتكم معانا ويارب الدنيا تكون أحسن.

الرعاية المركزة

من المعلومات التي تم نشرها عبر صفحة الدكتور محمد الناظر، أن والده الدكتور هاني الناظر قد تم نقله إلى الرعاية المركزة بعد تدهور حالته. وأوضح الدكتور محمد أن هذه الخطوة اتخذت لضمان تقديم الرعاية الصحية الأمثل لوالده.

نأمل من الله أن يلقى الدكتور هاني الناظر الشفاء العاجل، وأن يمر هذا الصراع الصحي بسلام. نحن نقدم دعواتنا الصادقة للشفاء العاجل، ونأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى