أخبار مصر

نتائج انتخابات الرئاسة 2024 مؤشرات أولية تظهر فوز عبدالفتاح السيسي

الفوز الساحق للرئيس عبد الفتاح السيسي

نتائج انتخابات الرئاسة 2024 من خلال المؤشرات الأولية حول نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024،كما  يظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي بفارق كبير في الصدارة على منافسيه الأقرباء، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام.

تفاصيل النتائج الأولية

أفادت قناة “إكسترا نيوز” بتقدم عبد الفتاح السيسي في نتائج الفرز الأولية للجان العامة، حيث تتنافس شخصيات مختلفة كفريد زهران وحازم عمر على المرتبة الثانية.

إنهاء مرحلة الاقتراع

كما انتهت عمليات الاقتراع يوم الثلاثاء الماضي، بعد ثلاثة أيام حافلة بالإقبال الكبير والمشاركة التاريخية.

عملية الفرز والتصويت

من لحظة إغلاق باب الاقتراع،كما  انطلقت عملية فرز الأصوات استعدادًا للإعلان النهائي للنتائج المقرر في 18 ديسمبر. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الفائز من خلال النتائج الأولية لعمليات الفرز.

نتائج انتخابات الرئاسة 2024

الخطوات المقبلة

وفقًا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات،كما  ينتهي اليوم الأربعاء مهلة تسليم النتائج الرسمية واتخاذ القرارات المتعلقة بعمليات الفرز والاعتراضات. وسيكون يوم الخميس موعداً لتقديم الطعون، ومن المقرر أن تتخذ الهيئة قراراتها يومي الجمعة والسبت، قبل الإعلان الرسمي والنشر بالجريدة الرسمية في 18 ديسمبر.

الانتخابات السابقة والمرشحين الحاليين

عبد الفتاح السيسي فاز بالانتخابات عامي 2014 و2018 بأغلبية ساحقة، وهو الآن يتنافس مع ثلاثة مرشحين آخرين: فريد زهران، وعبد السند يمامة، وحازم عمر، على المنصب الرئاسي.

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى