أخبار مصر

نائب حزب الوفد عن وصاية البرلمان الأوروبي على مصر‎

مصر ترفض أي تدخل في شؤونها: رد قوي من النائب سليمان وهدان

أكد النائب سليمان وهدان، نائب رئيس حزب الوفد، أن زمن وصاية البرلمان الأوروبي قد انتهى ولا عودة له، وأن مصر تتخذ موقفاً حازماً تجاه أي محاولة للتدخل في شؤونها الداخلية. وبالفعل، فإن البرلمان الأوروبي قد اتخذ منهجاً معادياً للدولة المصرية منذ سنوات، حيث اتخذ مواقف عدوانية ضد مصر.

نهاية زمن الوصاية

تشير تصريحات سليمان وهدان نائب حزب الوفد إلى أن مصر قد شهدت نهاية زمن الوصاية، وأنها لن تقبل أي تدخل في شؤونها السياسية أو الاقتصادية من أي كيان خارجي. يعكس هذا الموقف الثابت استقرار الوطن المصري واستعداده للدفاع عن سيادته واستقلاله.

البرلمان الأوروبي: مواقف معادية

من الواضح أن البرلمان الأوروبي يسعى إلى تحقيق أهداف سياسية تتعارض مع مصلحة مصر وشعبها.
حيث يظهر بيان البرلمان الاوروبي  الأخير كوسيلة للتحايل على فشله في حل مشاكل دول الاتحاد الأوروبي وبدلاً من ذلك يسعى لتحويل انتباه الرأي العام إلى قضايا غير مجدية.

 

إقرأ المزيد :-

بكري يطالب الطنطاوي بالكشف عن علاقته بتنظيم الإخوان

 

الانتهاكات الأوروبية لحقوق الإنسان

من المثير للدهشة أن البرلمان الأوروبي يتجاهل تماماً الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تحدث في عدد من دول الاتحاد الأوروبي نفسه. سواء كانت ضد مواطنيها الذين يعيشون في حالة من عدم الاستقرار أو حتى ضد اللاجئين الذين يبحثون عن مأوى.

تضليل الحقائق

لا يخفى أن بيان البرلمان الأوروبي مبني على أسس ضعيفة ومعلومات غير دقيقة. إذ يعتمد على شائعات مغرضة تروج لها جماعات تحاول تشويه صورة مصر. ويتستخدام ورقة حقوق الإنسان كوسيلة للتحريض ضد مصر في توقيتات استراتيجية.
في النهاية، يظهر موقف النائب سليمان وهدان واضحاً وحازماً. مصر ترفض أي تدخل في شؤونها وتؤكد على استقلاليتها وسيادتها. يجب أن يتم احترام هذا الموقف القوي من قبل الجميع.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى