اخبار فنية

كريم عبد العزيز يصدم جمهوره بعد الكشف لأول مره عن المرض الذى اصابه

الوضع الصحي لوالدة كريم عبد العزيز

أكد الفنان كريم عبد العزيز خلال مشاركته في إحدى البرامج التلفزيونية برفقة الإعلامي محمود سعد، أن والدته كانت تعاني من مشاكل صحية وكانت في حاجة ماسة لإجراء عملية جراحية. وفي هذا السياق، كان عبد العزيز يتواجد في إنجلترا خلال تلك الفترة.

الألم الغير الطبيعي في الصدر

بينما كانت والدته في حاجة إلى العملية، شعر كريم عبد العزيز بألم شديد في صدره. ورغم أنه اعتقد في البداية أنها ناتجة عن نزلة برد، إلا أنه لم يستطع تجاهلها.

الرحلة إلى المستشفى

في اليوم التالي، تلقى عبد العزيز رسائل تحثه على الذهاب إلى المستشفى على الفور. وعند وصوله هناك، وجد نفسه وسط توقف الناس بانتظاره، يتساءلون عن حالته وكيف يستطيع الوقوف على قدميه. وفي ذلك الوقت، كان عمره 36 عاماً.

التشخيص المفاجئ

كما دخل عبد العزيز إلى الغرفة مع الطبيبة التي أخبرته بأن الأمور ليست جيدة. كشفت الفحوصات عن وجود 9 جلطات في رئته. كانت هذه اللحظة التي بدأ فيها يدرك خطورة الوضع.

قرار العلاج

رغم كل الصدمة، قرر عبد العزيز أن يلتقي بطبيب آخر للحصول على رأي ثانٍ. وأبلغ الطبيب أنه إذا بقي في المستشفى، كما فإنه سيواجه الموت. تمسك الفنان بأن يبقى في منزله ويتابع علاجه هناك، وهو ما تم الموافقة عليه.

بهذا الشكل، كانت تجربة كريم عبد العزيز في إنجلترا تحمل معها الكثير من الصعاب والتحديات، لكنه استطاع أن يتغلب عليها بشجاعة وعزيمة.

اقرا ايضا:

تطور جديد في حالة ايتن عامر الصحية

التحديات في العناية المركزة

كما قضى عبد العزيز أربعة أيام محنوتة في قسم العناية المركزة بالمستشفى. كانت الأفكار تختلط في عقله واهتمامه الأكبر كان بصحة ولادي. لم يكن يمكنه التفكير في البقاء في المستشفى وترك أسرته بلا رعاية.

العودة إلى الحياة الطبيعية

بشجاعة وإصرار، تابع عبد العزيز علاجه في المنزل بعد الحصول على الضوء الأخضر من الأطباء. استمر في تناول الأدوية والحقن بدقة ومتابعة حالته الصحية بعناية.

كريم عبد العزيز يصدم جمهوره

الشكر والامتنان

عندما استرجع كريم عبد العزيز قوته وصحته، عبر عن امتنانه العميق للفريق الطبي الذي قدم له الرعاية اللازمة. أشاد بكفاءتهم وتفانيهم في مساعدته على التغلب على هذا التحدي الصحي.

الدعم العائلي

لم يكن عبد العزيز وحده في هذه الرحلة. كانت عائلته إلى جانبه طوال هذه الفترة الصعبة، وقدموا له الدعم النفسي والعاطفي الضروري ليستطيع تحمل الصعاب.

العودة إلى المسرح

بعدما شعر بتحسن تام في صحته، عاد كريم عبد العزيز إلى مساره الفني بكل حماس وحيوية. استعاد قوته وأداؤه الفني بكل ثقة وإلتزم بعدم الإفراط في العمل والاهتمام بصحته بشكل دائم.

  • كما يمكنكم ايضأ مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى