اخبار عالمية

حـ ـزب الله يستهدف قوة مشاة بموقع المالكية

استهداف قوة مشاة إسرائيلية: رد حزب الله اللبناني على الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، عن استهداف قوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بموقع المالكية ومحيطه بوسائل قتالية فعّالة. تأتي هذه الخطوة رداً على التصاعد الحاد في التوترات على الحدود اللبنانية – الإسرائيلية، وتعزيزاً للردع اللبناني في وجه العدوان الإسرائيلي.

الاحتلال الإسرائيلي: هجوم في جنوب لبنان

في وقت سابق من هذا اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن قصف مجموعة في جنوب لبنان كانت تستعد لتنفيذ هجوم صاروخي مضاد للدبابات بالقرب من مجتمع أفيفيم الشمالي. تجدر الإشارة إلى أن هذه التصعيدات تأتي في إطار سلسلة من الهجمات الصاروخية العنيفة التي شنتها جماعة حزب الله اللبنانية على شمال إسرائيل.

الاستجابة القوية: استهداف قوة مشاة إسرائيلية

باستمرار في سياستها الرادعة، أعلن حزب الله عن استهداف قوة مشاة إسرائيلية في منطقة المالكية ومحيطها. هذه الخطوة تأتي كرد فعل قوي وحازم على التصعيد الإسرائيلي في المنطقة. كما تظهر هذه الاستهدافات قوة وقدرة حزب الله على التصدي لأي تهديد يمثله العدو.

 

التصعيد الإسرائيلي: تهديدات واستفزازات

يأتي هذا الحادث في سياق تصاعد التوترات بين لبنان وإسرائيل، حيث شهدنا تكرار الهجمات الإسرائيلية على مناطق حدودية. وفي هذا السياق، كما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بإطلاق قذائف هاون تجاه مواقع لجيش الاحتلال في مزارع شبعا المحتلة على الحدود اللبنانية.

بيان لبنان: تصعيد الوضع والرد القوي

يعكس بيان حزب الله هذا الرد القوي على التصعيدات الإسرائيلية الحادة في المنطقة. يؤكد البيان على استعداد وقدرة اللبنانيين على حماية أرضهم وسيادتهم.

كما يبرز التضامن الوطني في وجه التحديات الخطيرة التي تواجه لبنان.

تأتي هذه الأحداث في إطار التصاعد الدائم للتوترات في المنطقة، وتجسد التحديات التي تواجهها الدولة اللبنانية. يجب أن يكون هذا الرد القوي من حزب الله درساً للعدو بأن لبنان لن يستسلم أمام أي تهديد.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى