اخبار عالمية

جيش الإحــ تلال يقتــ ل 89 موظفاً بالأمم المتحدة

جيش الإحــ تلال يقتــ ل 89 موظفاًتم نشر صفحة منظمة الصحة العالمية في مصر، التابعة للأمم المتحدة، عدد القتلى في وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (أونرا) في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ بداية الأعمال العدائية إلى ٨٩ شخصًا.

وأكدت المنظمة أن هذا الرقم هو الأعلى في التاريخ بالنسبة لعدد العاملين في مجال الإغاثة الإنسانية التابعين للأمم المتحدة الذين فقدوا حياتهم.

وفي بيان مؤثر، نعتت المنظمة الزملاء في أونرا، حيث قالت بالنيابة عن فريقها في مصر، تنعى الدكتورة نعيمة القصير الزملاء في الأونرا.

وجددت المنظمة الدعوة لعدم استهداف المدنيين والعاملين في مجال الإغاثة الإنسانية، وكذلك المنشآت الطبية والملاجئ والمدارس. وناشدت بوقف فوري لإطلاق النيران.

بالفعل، يجب على الجميع أن يتحدوا للعمل معًا من أجل وقف هذا العنف المروع والحفاظ على سلامة الأرواح البريئة. إن استمرار هذه الأعمال العدائية يعرض الكثيرين للخطر، بما في ذلك الأطفال والنساء وكبار السن.

اقرا ايضا:

بيان عاجل من وزير الصناعة والتجارة الأردني بشأن إرسال المساعدات للضفة الغربية

من الضروري أيضًا توجيه نداء إلى المجتمع الدولي للعمل على تحقيق حلاً سياسياً دائماً لهذه الأزمة. إن السلام والاستقرار في هذه المنطقة يعتمدان على التزام جميع الأطراف المعنية بالحوار والمفاوضات البناءة.

جيش الإحــ تلال يقتــ ل 89 موظفاً

لنكن واضحين، على العالم أن يعرف أن هجمات المدنيين والمرافق الطبية والمدارس لا يمكن تبريرها بأي شكل من الأشكال. إنها تنتهك حقوق الإنسان والقوانين الدولية.

في الختام، ندعو جميع الأطراف المعنية إلى التحلي بضبط النفس وتحقيق وقف لإطلاق النار على الفور. إنه الوقت لإيقاف هذا الدمار الذي لا يمكن تبريره والعمل نحو بناء مستقبل آمن ومزدهر للجميع.

لنتمنى أن تتحقق السلامة والأمان للجميع في هذه اللحظات الصعبة.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى