حوادث وقضايا

النيابة العامة تقرر إخلاء سبيل 5 أشخاص في واقعة حفل المنصورية

قرارات النيابة العامة بالجيزة

النيابة العامة تقرر إخلاء سبيل 5 أشخاصصدرت النيابة العامة بالجيزة قراراً بإخلاء سبيل خمسة أشخاص متهمين في واقعة حفل المنصورية بعد دفع ضمانات مالية.

إخلاء سبيل المتورطين

قررت النيابة العامة إخلاء سبيل اثنين من المتورطين في نشر مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل مقابل دفع كفالة مالية تصل إلى 10 آلاف جنيه، وذلك بتهمة التضليل وإشعال الفتنة. بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق سراح مالك الفيلا بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه بسبب إقامة الحفل دون ترخيص، وكذلك تم إخلاء سبيل اثنين من منظمي الحفلة بكفالة تصل إلى 50 ألف جنيه.

تطورات الواقعة

سبق للنيابة العامة بالجيزة أن احتجزت ستة أشخاص لاستجوابهم فيما يتعلق بواقعة حفل المنصورية. وطلبت التحقيقات من إدارة المباحث توضيح ملابسات الحادث، وتمكين الشرطة من القبض على أربعة أشخاص هربوا بعد مشاركتهم في الحادثة. كما تم حجز كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الواقعة لتحديد أسباب وتفاصيل الحادث.

التحقيقات الأمنية

رصدت الأجهزة الأمنية انتشار مقاطع فيديو وصور على منصة تيك توك على الإنترنت تتضمن اتهامات بتعرض المحتفلين في إحدى الحفلات بفيلا سكنية بأبو رواش للهجوم من قبل سكان المنطقة. وزعموا أنه تم إطلاق النار عليهم وأدى ذلك إلى مقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة أمتعتهم.

توضيحات وزارة الداخلية

وفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية، فإن الواقعة حدثت في السابع والعشرين من هذا الشهر، حيث تلقت شرطة النجدة بلاغًا من أهالي المنطقة حول وقوع مشاجرة في فيلا تقع بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش على طريق المنصورية بالجيزة. وعندما وصلت الشرطة، التقت ببعض المشاركين في الحفل وأفادوا بوقوع خلافات كلامية مع بعض أهالي المنطقة، ثم انصرفوا دون تقديم بلاغات.

اقرا ايضا:

تعليق صادم من عمرو أديب على حادث الصحراوي

موقف أهالي العزبة

بناءً على التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أكد أهالي منطقة عزبة العرب أن مالك الفيلا المشار إليها يعتاد تأجيرها لتنظيم حفلات للشباب، ما تسبب في إزعاجهم بسبب الضوضاء العالية التي تستمر لساعات متأخرة من الليل. وكانوا قد تقدموا سابقًا بطلبات لأصحاب الفيلا بوقف هذه الأنشطة، ولكن دون جدوى.

تفاصيل الواقعة

في يوم الحادثة، نظم مالك الفيلا حفلاً لمجموعة من الشباب، وكانوا في سن صغيرة. وخلال مغادرتهم للفيلا، تعرضوا لهجوم من قبل بعض أهالي عزبة العرب، مما أسفر عن نشوب مشاجرة بين الطرفين.

توضيحات الشرطة

أظهرت التحقيقات عدم صحة ما تم تداوله من أخبار حول وفاة أحد الأشخاص، ولم ترد

النيابة العامة تقرر إخلاء سبيل 5 أشخاص

القبض على المتهمين

تم تحديد وضبط ستة من أبناء المنطقة الذين شاركوا في الاعتداء على المشاركين في الحفل. ولا يزال البحث جاريًا عن أربعة آخرين هربوا من مكان الحادث.

ختام التحقيقات

توضح هذه الأحداث أهمية تنظيم الحفلات بشكل قانوني وبمراعاة حقوق السكان المجاورين. كما تسلط الضوء على ضرورة تقديم بلاغات للشرطة في حال وقوع أي حوادث تتعلق بالأمان العام.

باختصار، يجب على منظمي الحفلات الالتزام بالضوابط والقوانين المحلية لتجنب العقوبات القانونية. ويجب على الأهالي التعاون مع السلطات للحفاظ على أمان المجتمع وضمان حقوقهم.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى