أخبار مصر

السيسي عن مطالب ترشحه لولاية رئاسية جديدة

رد الرئيس عبد الفتاح السيسي على مطالبات المشاركين في قاعة مؤتمر “حكاية وطن”

في مؤتمر “حكاية وطن”، أجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي على مطالبات المشاركين بشأن إعلانه الترشح لولاية رئاسية جديدة بكلمات قاطفة للأفئدة. أكد الرئيس السيسي بثقة أن “المهم أن مصر تفضل باقية”، إشارة إلى الإصرار على استمرار التطور والازدهار في مصر.

رسالة قوية لأهل مصر

بوضوح وصراحة، وجه الرئيس السيسي رسالة ملهمة لأبناء مصر، حيث دعاهم إلى عدم استباق الأحداث والاعتماد على الوقائع. كما أكد على أهمية الثقة المتبادلة بين المواطن والوطن، وأن هذه الثقة هي ما تبني عليه مستقبل مصر الزاهر.

تحقيق الأحلام الوطنية

“اسمعوا كلامي لا تستبقوا الأحداث”، بهذه العبارة القوية، حث الرئيس السيسي المواطنين على الاستماع والانتظار، وعدم التسرع في الاستنتاجات. كما أكد أن الفكرة الوطنية تجمعنا جميعًا كأهل مصر، وأن هذه الفكرة هي ما تجعلنا نحلم بمستقبل أفضل.

إقرأ المزيد :-

وزير مصري في مواجهة السيسي

مصر بلد حية وقائمة

بكل ثقة، شدد الرئيس السيسي على أن مصر ليست مجرد دولة، بل هي بلد حية وقائمة. أشار إلى أن البلاد تنمو وتزدهر باستمرار، وأنه من واجبنا جميعًا الحفاظ على هذا التراث العظيم.

التحذير من أعداء النجاح

لم يتردد الرئيس السيسي في تحذير المواطنين من “أهل الشر”، الذين يسعون لنشر الأكاذيب والافتراءات. كما أكد أنهم يراهنون على فشل مصر وعدم تحقيق النجاح. ولكنه شدد على أن هذه التكتيكات لن تنجح، وأن المصريين يجب أن يستعدوا لمواجهة هذه الحملات بوعي وصلابة.

الثقة في المستقبل

“ما تخلوش أبدا انطباعاتكم وليدة اللحظة، خلوا انطباعاتكم مستقرة وبعيدة المدى”، بهذه الكلمات الحكيمة، دعا الرئيس السيسي المواطنين إلى الثقة في مستقبل مصر. كما أكد أن القرارات والإجراءات تتخذ بحرص وتأني، بهدف تحقيق رؤية مصر الكبرى.

في ختام كلمته، ترك الرئيس السيسي بصمته الواضحة على مسار مستقبل مصر. دعا الجميع إلى الوحدة والتضافر من أجل تحقيق التطور والرخاء. إنها رسالة تحمل في طياتها الأمل والتفاؤل لمستقبل مصر الزاهر.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى