أخبار مصر

أنصار أحمد طنطاوي يعتدون على مؤيدي الرئيس السيسي في دمياط

هجوم عنيف من أنصار أحمد طنطاوي على مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي في دمياط

في الساعات الأخيرة، انتشرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر أنصار المرشح المحتمل للرئاسة، أحمد طنطاوي، وهم يشنون هجوماً عنيفاً على مؤيدي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أمام الشهر العقاري في دمياط.

الواقعة بالتفصيل

في هذه المقاطع المروعة، يظهر أحد أنصار طنطاوي وهو يعتدي على مواطن بوحشية يتضح من الفيديو وضوح الشمس أن هذا الاعتداء ليس فقط على الفرد نفسه، بل أيضاً على القانون والنظام العام.

ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي

لم يمر هذا الهجوم الوحشي دون أن يثير موجة من الاستنكار والتنديد على وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك أعرب رواد هذه المواقع عن تعاطفهم مع المواطن الضحية، وأدانوا بشدة الاعتداء الذي تعرض له. وأكدوا أن هذا الفعل الشنيع يعد انتهاكاً صريحاً للقانون، ويجب أن يحاسب مرتكبوه.

إقرأ المزيد :-

سقطات كبرى للمرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي

 

الدعوات للعدالة

بالإضافة إلى التعاطف والتنديد، طالب آخرون بضرورة تقديم بلاغات للنائب العام لفتح تحقيق في هذه الواقعة المأساوية. وفي الوقت نفسه، دعوا الهيئة الوطنية للانتخابات إلى التدخل وفتح تحقيق جدي لكشف ملابسات هذا الحادث الصادم.
كما ان ما حدث في دمياط ليس مجرد اعتداء على فرد، بل هو اعتداء على مبادئ العدالة والنظام العام. يجب على الجهات المعنية أن تتخذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المعتدين وضمان حماية المواطنين.
وعلى جانب اخر وجه الإعلامي مصطفى بكري رسالة هامة للمرشح الرئاسي أحمد طنطاوي، قائلا “من حقك تجمع ترشيحات زي ما أنت عايز رغم الخروج عن ميثاق الهيئة الوطنية للانتخابات، ولكن أنت لا تتوقف عن الإساءة وتسعى دائما إلى التشكيك والادعاءات بالكذب”.
وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار” إنه من اليوم الأول من المرشح أحمد طنطاوي كان عايز يتخانق وعايز يحتك بالناس، حتى أن أنصار طنطاوي اعتدوا على الناس في دمياط ونشروا الأكاذيب”.

من حق الشعب المصري أن تكون واضحا

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أنه “ايه حكاية سفرياتك الغامضة من لبنان للأردن يا ترى قابت مين هناك فارجوك امتلك الشجاع وقول، وأنا مش هتكلم عن فترة تواجدك في لبنان 9 شهور، ولكن من حق الشعب المصري أن تكون واضحا وصريحا”.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى