أخبار مصرفيديوهات

أحمد موسى يفاجئ أحمد طنطاوي بسؤالين على الهواء

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى أحمد طنطاوي قائلا: “هل أنت محتاج البرلمان الأوروبي يقدم الدعم ليك؟”

في حلقة من برنامجه المعروف “على مسؤوليتي” الذي يُبث على قناة “صدى البلد”، ألقى الإعلامي أحمد موسى رسالة موجهة نحو السياسي أحمد طنطاوي، تسائل فيها عما إذا كان بالفعل في حاجة ماسة لدعم البرلمان الأوروبي.

الموقف الحالي

كما قال الإعلامي أحمد موسى بوضوح: “مسألة الاستقواء بالخارج، هي ضد أحمد طنطاوي، ومن يتبعه وليس في صالحهم”. هذه الكلمات تعكس الرأي القاطع لموسى حيال محاولات التدخل الأجنبي في شؤون مصر.

تساؤلات هامة

هنا يطرح موسى تساؤلات مهمة: “هل أنت عايز بتوع أوروبا يتدخلوا في شؤون مصر الداخلية؟ وهل تقبلوا كمواطن مصري إن دولة تهدد بلدك وتتحدث عن شؤون مصر الداخلية؟”.

دور المعارضة

وفي تصريحه القوي، دعا الإعلامي  جميع أفراد المعارضة في مصر إلى التضامن في إدانة تدخلات البرلمان الأوروبي في شؤون البلاد، وأعرب عن انتظاره لصدور بيان رسمي يجسد هذا الوحدة والرفض. ومن خلال رسالته الواضحة والمباشرة، ألقى الإعلامي أحمد موسى الضوء على التدخلات الأوروبية في شؤون مصر الداخلية وأشار إلى ضرورة التضامن الوطني لرفض هذه التدخلات.

إقرأ المزيد :-

الرئيس السيسي يصدق على ٣ قرارت جمهورية وعلى المسئولين التفيذ فورا

شاهد الفيديو :- 

تحليل وتوضيح لتصريحات الإعلامي أحمد موسى حول الانتخابات الرئاسية المقبلة

في تصريحات حصرية للإعلامي أحمد موسى، تم التأكيد على أنه لا وجود لتدخل الأجهزة والمؤسسات الدولية في سير الانتخابات الرئاسية القادمة. وأشار موسى إلى أن عمليات التوكيل لمختلف المرشحين تتم دون أي تدخل من الدولة.

توضيح موقف أحمد موسى

كما يؤكد موسى أن الأجهزة والمؤسسات الدولية ليست لها علاقة بعمليات التوكيل للمرشحين. وهذا يظهر التزام الدولة بالمبادئ الديمقراطية واحترام إرادة الناخبين في اختيار ممثليهم.

صور تظهر عمليات التوكيل

كما قدم موسى صوراً تظهر عمليات التوكيل التي قام بها بعض المواطنين لصالح المرشح أحمد طنطاوي. وهذا يعكس الثقة التي يتمتع بها المرشح في نظر الناخبين واستعدادهم لدعمه من خلال توكيلهم.

تحديات أحمد طنطاوي

وبالرغم من شعبية أحمد طنطاوي إلا أنه لا يزال يواجه بعض التحديات في جمع التوكيلات اللازمة للمشاركة في السباق الرئاسي. وحتى الآن لم يتمكن من جمع الـ 25 ألف توكيل الضرورية. وتظهر تصريحات موسى والصور التي قدمها وضوحاً في سياسة الدولة المصرية بالامتناع عن التدخل في عمليات التوكيل للمرشحين. كما تبرز التحديات التي يواجهها المرشح أحمد طنطاوي في جمع التوكيلات الضرورية.

شاهد بالفيديو :-

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى