أخبار مصر

600 جنيه كل شهر لكل سيدة منح دعم جديدة

دعم مالي بقيمة 600 جنيه للسيدات الرائدات الاجتماعيات

600 جنيه كل شهر لكل سيدة

وجهت وزارة التضامن الاجتماعي بصرف دعم نقدي للسيدات الرائدات الاجتماعيات يصل إلى 600 جنيه، تقديراً للجهود الرائعة التي يبذلنها في المجتمع. يأتي هذا الدعم في إطار سعي الوزارة لتشجيع ودعم الأفراد الذين يعملون على ترسيخ الوعي الإيجابي ومحاربة العوامل التي تؤثر سلباً على الاستقرار الأسري.

دعم عيني بقيمة 500 جنيه لمدة 3 أشهر

ضمن نفس السياق، كما قررت وزارة التضامن بصرف دعم عيني يبلغ 500 جنيه للسيدات الرائدات الاجتماعيات لمدة 3 أشهر متتالية. يأتي هذا الدعم لدعمهن في مصروفات حياتهن اليومية وتمكينهن من القيام بدورهن بكفاءة.

تحمل الحكومة لمصاريف التعليم

إضافة إلى الدعم المالي، ستتكفل الحكومة بتحمل مصروفات التعليم لأبناء السيدات الرائدات الاجتماعيات في جميع المراحل التعليمية. وهذه الخطوة تأتي في إطار التزام الحكومة بدعم التعليم وتمكين الشباب لمستقبل مشرق.

مسابقة بطل من بلدنا: جوائز مالية تشجيعية

كما تشجع وزارة التضامن الاجتماعي المواطنين على المشاركة في مسابقة بطل من بلدنا، حيث يمكن للفائزين الحصول على جوائز مالية قيمتها تصل إلى 10000 جنيه. تتيح هذه المسابقة للمصريين التعبير عن إبداعهم وعرض أفكارهم حول انتصارات أكتوبر.

كيفية التقديم في المسابقة

للمشاركة في مسابقة بطل من بلدنا، يمكن للمواطنين تقديم أفلام قصيرة أو أفلام روائية أو تسجيلية لا تتجاوز خمسة دقائق. يمكن إرسال الأعمال عبر البريد الإلكتروني الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي أو تسليمها في مقر الوزارة.

600 جنيه كل شهر لكل سيدة

تأتي هذه التوجيهات والقرارات في إطار التزام وزارة التضامن الاجتماعي بدعم الفئات الرائدة في المجتمع وتشجيعهن على مواصلة العمل في سبيل تحقيق التنمية والاستقرار الاجتماعي. تعكس هذه الخطوات التزام الحكومة بتمكين المرأة ودعم دورها الفعال في بناء المجتمع.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى