اخبار عالمية

قوات الاحــ تلال الإســ رائيلي تحاصر مستشفى في جنين وتمنع إسعاف المصابين

ارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى

قوات الاحــ تلال الإســ رائيلي تحاصر مستشفى بعد الهجوم المتواصل من قبل الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها، ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 7، بالإضافة إلى 13 إصابة بالرصاص الحي، بما في ذلك حالات خطيرة.

شقيق الشهيد: الضحية الأولى

تم نقل أخبار استشهاد الشاب أيهم محمد العامر، البالغ من العمر 23 عامًا والذي ينحدر من مخيم جنين، من قبل وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”. كان أيهم هو شقيق الشهيد أيسر العامر، الذي استشهد سابقًا.

مجهولو الهوية: الضحايا الستة

في وقت لاحق، أعلنت مصادر طبية استشهاد ستة مواطنين آخرين، لكن لم تتضح هوياتهم بعد، بعد استهدافهم من قبل طائرة مسيرة في مخيم جنين.

اعتداءات وتدمير

قامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بمؤازرة جرافة عسكرية بالاقتحام من عدة اتجاهات في المخيم. كما احتلت قناصتها أسطح عدد من البنايات المطلة على المخيم. في الوقت نفسه، هدمت الجرافة الشوارع والبنية التحتية في المخيم ومحيطه.

مستشفى الشهيد خليل سليمان: محاصرة واعتداء

أفاد شهود عيان بأنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاصر مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين ومحيطه، وتطلق النار على أي شيء يتحرك، بما في ذلك مركبات الإسعاف.

الهلال الأحمر: العراقيل الإنسانية

أكدت جمعية الهلال الأحمر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مركبة الإسعاف في جنين، مما أسفر عن إصابة أحد ضباطها برصاصة في الظهر. وما زالوا يمنعون الفرق الطبية من دخول المخيم لمساعدة المصابين.

تصعيد وتعزيزات

لا تزال قوات الاحتلال ترسل تعزيزات إلى مدينة جنين ومخيمها من كل الاتجاهات، وذلك بمساندة جرافات عسكرية. يرافق ذلك تحليق مكثف لطائرات الاحتلال في سماء المدينة ومخيمها.

بالرغم من هذه الأحداث الصادمة، يظل أهالي جنين ومخيمها يظهرون صموداً وتحملاً كبيراً. إن الروح القتالية والإرادة الصلبة تعكس إصرارهم على مواصلة النضال من أجل حقوقهم وحرياتهم.

قوات الاحــ تلال الإســ رائيلي تحاصر مستشفى

الدعوة للتحرك الدولي

يتطلب الوضع الراهن تدخلاً دولياً فورياً للتصدي للعدوان وحماية المدنيين. يجب أن تتخذ المجتمع الدولي إجراءات فعالة لضمان وقف الاعتداءات وإرساء السلام والأمان في جنين ومخيمها.

الأمل في مستقبل أفضل

على الرغم من الصعوبات، يظل الأمل حياً في نفوس أهالي جنين ومخيمها. إن العمل المستمر من أجل العدالة والسلام يعزز الثقة في أن يأتي يوم تحقيق الحرية والكرامة لشعب فلسطين.

تظل مدينة جنين ومخيمها شاهدة على الصمود والإرادة الصلبة للشعب الفلسطيني. إن الدماء التي سالت هناك تروي التاريخ ببطولات القتال من أجل الحرية والكرامة. لا بد من وقف هذا العدوان وتحقيق السلام في هذه الأرض المقدسة.

معاً من أجل السلام والعدالة، لندعم شعب جنين وكل شعب فلسطين في نضالهم المستمر.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى