أخبار مصر

قرارات عاجلة من وزير الداخلية بعد حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية

تحسين سلامة الإنشاءات في مديرية أمن الإسماعيلية .. توجيهات حاسمة من وزير الداخلية

في خبر عاجل أفادت فضائية « إكسترا نيوز » أن وزير الداخلية أصدر توجيهات بمراجعة السلامة الإنشائية في مديرية أمن الإسماعيلية، بهدف استعادة حالتها بعد الحريق الذي نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم.

 

إصدار التوجيهات

وجه وزير الداخلية بشكل حاسم بمراجعة السلامة الإنشائية في مديرية أمن الإسماعيلية، وذلك كخطوة أساسية لاستعادة حالتها بعد الحريق الذي شب في المبنى الرئيسي. هذا الإجراء يعكس التزام الوزارة بتأمين المنشآت الحكومية وحمايتها من الحوادث المحتملة.

الرعاية للمصابين

بالإضافة إلى ذلك وجه وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين في حريق مديرية أمن الإسماعيلية. هذا يشمل توفير الرعاية الطبية اللازمة لضمان شفائهم السريع والكامل. تأتي هذه الخطوة في إطار الاهتمام الكبير بسلامة وصحة المواطنين.

تشكيل لجنة استشارية

وفي إطار التحقيق في تفاصيل وأسباب الحريق، وجه وزير الداخلية بتشكيل لجنة استشارية تضم خبراء متخصصين في مجال السلامة الإنشائية. ستقوم هذه اللجنة بتقييم الأضرار وتحليل الظروف التي أدت إلى وقوع الحريق.

استجابة الحماية المدنية

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية بعد نشوب الحريق من السيطرة عليه ومنع انتشار النيران إلى المناطق المجاورة كما تجري حالياً عمليات التبريد لضمان عدم تجدد الحريق.

إقرأ المزيد :-

فريق هندسي تابع لـ الداخلية يصل إلى موقع حريق الإسماعيلية

تأهيل المستشفيات

كما ان باعتبارها جزءاً من الجهود الرامية لضمان سلامة المواطنين، أعلنت وزارة الصحة والسكان عن رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية. يتيح ذلك للمستشفيات استقبال أي مصابين جراء الحادث.

الدعم الطبي

كما أكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان على توفير كافة السبل الطبية الضرورية للمصابين. تم توجيه 50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق على الفور بعد تلقي البلاغات. وتأكيد توفر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

الحالات المصابة

تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق. وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم. ومن الجدير بالذكر أن 7 مصابين تحسنت حالتهم وتم إطلاق سراحهم بعد تلقي العناية الكافية.

تأتي هذه الخطوات في إطار الجهود المستمرة لتعزيز السلامة والحفاظ على سلامة المجتمع. من المتوقع أن تسهم هذه الإجراءات في تحقيق تحسين ملموس في السلامة الإنشائية بمديرية أمن الإسماعيلية.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى