اخبار عربية

شاهد.. كتـ ـائب القسـ ـام تفتك بآليات الاحتـ ـلال الأحدث في العالم

تفوق كتائب القسام في معركة حماس ضد الاحتلال الإسرائيلي

تعيش المنطقة في زمنٍ حرج، حيث تعيش فلسطين تحت وطأة العدوان الإسرائيلي. ذكرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أنها قصفت قوات العدو في كيبوتس حوليت بقذائف الهاون من العيار الثقيل. وقد أعلنت القسام عن تدمير ثلاث دبابات وناقلة جند في محور شمال غرب غزة وجنوبها.

 

الهجمات الناجحة

تدمير ناقلات الجند:

تألقت كتائب القسام في مواجهة العدو، حيث استخدمت قذائف الياسين 105 بشكل فعال لتدمير ناقلات الجند الصهيونية. دمرت القسام ناقلة جند صهيونية في محور شمال غرب مدينة غزة بقذيفة الياسين 105 وكررت العملية في محور شمال غرب المدينة. ولم يقتصر الأمر على ذلك بل أكدت القسام تدمير دبابتين إسرائيليتين في محور جنوب غزة باستخدام قذائف الياسين 105.

 

الخسائر الإسرائيلية:

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل 5 جنود وإصابة ضابطين و4 جنود بجروح خطيرة في معارك بغزة. وارتفع عدد القتلى في صفوف الاحتلال إلى 43 منذ بداية العدوان في 27 أكتوبر الماضي.

 

 

تصريحات كتائب القسام:

أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، أن أعداد القتلى من جنود جيش الاحتلال تفوق بكثير ما يعلنه الاحتلال نفسه. وفي كلمة مسجلة قال المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” أبو عبيدة: “وثقنا تدمير 160 آلية عسكرية تابعة للاحتلال تدميراً كلياً أو جزئياً، منذ بدء العدوان البري، 25 منها خلال 48 ساعة الماضية”.

 

 

الوضع الإنساني:

كما تواصل إسرائيل عدوانها على غزة بغارات جوية مميتة، مما أدى إلى نزوح أكثر من مليون ونصف شخص وإرسال موجات من الجرحى الفلسطينيين إلى المستشفيات. وتشير التقارير إلى عجز المستشفيات عن تلبية احتياجات الناس.
ولذلك تظل كتائب القسام محط أنظار العالم بفعاليتها في مواجهة الاحتلال. تصاعدت الضربات الفعّالة ضد العدو، مما يبرز قوة وتألق القسام في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني. كما إن التضحيات التي قامت بها القسام تعكس إصرارها على مواصلة المقاومة وحماية أرضها.

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى