أخبار مصر

بيان تحذيرى من الارصاد عن حاله الطقس الساعات القادمة

كمااستقرار تام في الأحوال الجوية

الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بـ هيئة الأرصاد الجوية، تكشف عن تفاصيل جديدة حول الأحوال الجوية خلال الساعات القادمة. وتشير إلى أن البلاد تشهد حالياً استقراراً تاماً للأحوال الجوية مع تحسن ملموس في درجات الحرارة.

تأثير التضخم على الأسواق المالية

كما في معظم المناطق، يظهر منخفض جوي في طبقات الجو العليا. وحيث تضيف الدكتورة غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك استمراراً في انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة. ويعزى ذلك جزئياً إلى تأثير المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا، كما بالإضافة إلى وجود السحب المنخفضة والمتوسطة التي تساهم في هذا الانخفاض.

كيفية تعزيز نمو الشركات في الشرق الأوسط

في يوم الأربعاء، تتوقع الدكتورة غانم استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة. وتوضح أن مصر تتأثر بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، مما يؤدي إلى وجود السحب المنخفضة والمتوسطة التي تعمل على انخفاض درجات الحرارة.

اقرا ايضا:

خلال 24 ساعة.. زلازل تهز مصر وليبيا وتونس

 

 

تطورات الذكاء الاصطناعي في عام 2022

على مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت حالة الذكاء الاصطناعي تطورات ملموسة. وتقدم الدكتورة غانم نظرة شاملة على هذه التطورات والتغييرات التي طرأت على الصناعة. وتشير إلى أنها ستستمر في تحسين تجربة الاستخدام في المستقبل.

آمال ومخاوف الموظفين في دولة الإمارات العربية المتحدة
تسلط الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، الضوء على حالة الجو وتأثيرها على الرطوبة. وتشير إلى أن نسب الرطوبة قلت قليلاً مقارنة بالأيام السابقة بسبب المنخفض الجوي.

توقعات الطقس والحالة البحرية

وفقاً للأرصاد الجوية، يتوقع حدوث شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الرئيسية المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. وتدعو المواطنين إلى احترام التعليمات المرورية.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع هطول أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة. وسيترافق ذلك مع هبوب الرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء والمناطق الجنوبية من البلاد.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن حالة البحر المتوسط ستكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى