اخبار عالمية

بوتين : روسيا لا تتنازل عن سيادتها مقابل السجق كبعض الدول

روسيا والسيادة: الجوهر الأساسي للبقاء

بوتين : روسيا لا تتنازل عن سيادتها بوتين: روسيا لن تكون إما دولة ذات سيادة أو غير موجودة على الإطلاق. كما إنها ليست دولة تتنازل عن سيادتها مقابل المكاسب الصغيرة.

تقدير الثروة الروسية: المواطنون المخلصون

الرئيس بوتين يصف ثروة روسيا بمواطنيها المخلصين الذين أظهروا التفاني والولاء لواجباتهم وبلدهم خلال الصعوبات. يشمل هؤلاء الأطباء، المعلمين، العلماء، رجال الأعمال، العمال، المهندسين في مؤسسات الدفاع والصناعية، والمزارعين.

تحفيز المشاركة السياسية

الرئيس يشجع هؤلاء المواطنين ليكونوا القادة المحتملين لحزب روسيا المتحدة في مختلف المستويات السياسية والانتخابية.

بوتين قدم خطابه في مؤتمر حزب “روسيا الموحدة” الذي أيد بالإجماع ترشيحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

روسيا والتحديات الحالية

كما تحدث الرئيس بوتين عن أهمية السيادة الوطنية في ظل التحديات الحالية التي تواجهها روسيا والتي تتطلب تضافر جهود جميع شرائح المجتمع. فالوفاء للوطن والعمل على تطويره هو ركيزة أساسية لاستمرارية الدولة.

بوتين : روسيا لا تتنازل عن سيادتها

دور القادة الشباب في المستقبل

أشاد الرئيس بوتين بدور الشباب في بناء مستقبل روسيا المزدهر، مشيرًا إلى أنهم يشكلون الركيزة الأساسية في الانتقال إلى مراحل جديدة من التقدم والتطور.

التحديات المستقبلية وسبل التعامل معها

كما أكد الرئيس أهمية تحديث القطاعات الحيوية في روسيا ورفع كفاءتها لمواكبة التطورات العالمية. كما دعا إلى تعزيز الابتكار وتشجيع روح ريادة الأعمال لدعم الاقتصاد الوطني.

انتقل الرئيس بوتين ليختتم خطابه بدعوة الجميع للتعاون والعمل الجاد من أجل بناء روسيا القوية والمزدهرة التي تحافظ على سيادتها وتتطور بوتيرة مستدامة.

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى