اخبار عربية

المقـ ـاومة الفلسطينية تعلن تدمـ ـير أكثر من 160 آلية عسكرية إسرائـ ـيلية

استراتيجيات “كتائب القسام” لتدمير آليات الاحتلال الإسرائيلي في طوفان الأقصى

تعلن حركة المقاومة الفلسطينية كتائب القسام عن إنجازات استثنائية في معركتها المستمرة ضد الاحتلال الإسرائيلي في إطار معركة طوفان الأقصى. حيث قامت الكتائب بتدمير أكثر من 160 آلية عسكرية إسرائيلية سواء بشكل كلي أو جزئي خلال فترة الاجتياح البري الذي بدأ منذ أيام.

 

جرائم الاحتلال ورد الكتائب

كما تأتي هذه العمليات البطولية ردًا على جرائم الاحتلال البشعة التي تستهدف المدنيين الفلسطينيين. يؤكد الناطق باسم الحركة أبوعبيدة أن المقاومة لن تسمح للقوات الإسرائيلية بالاستمتاع بلحظة من الهدوء في قطاع غزة . وكذلك تقول الكتائب إن معركة طوفان الأقصى تتسارع يومًا بعد يوم، ولا يمكن أن تمحوها جرائم الاحتلال.

 

المعارك الضارية وتغيير مسار التوغل

في سياق المعارك الضارية تشير كتائب القسام إلى وقوع اشتباكات عنيفة في غزة التي أجبرت إسرائيل على التراجع وتغيير مسار التوغل. كما يُضاف إلى ذلك مواجهة دبابات الاحتلال المقاومة العنيفة في عدة جبهات.

 

دمار حشد الآليات المتوغلة

تم الإعلان عن دمار حشد للآليات المتوغلة غرب “إيرز” بفضل جهود المقاومة باستخدام قذائف الهاون من العيار الثقيل. هذا يظهر التفوق الاستراتيجي للكتائب في مواجهة التحديات الميدانية.

 

استهداف الآليات الصهيونية

في محور شمال غرب غزة استهدف مجاهدو المقاومة 3 آليات صهيونية بنجاح باستخدام قذائف “الياسين105”. مما يبرز دقة وفعالية الكتائب في التصدي لتحركات العدو.

 

رد قوي على المجازر

كما أعلنت كتائب القسام عن قصف بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية ردًا على المجازر التي ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين. هذا الرد القوي يعكس إصرار المقاومة على حماية حقوق شعبها.
كما أكدت المقاومة، أن القوات الإسرائيلية لن تنعم بساعة من الهدوء في غزة.
وكذلك أكدت كتائب القسام، أن هناك اشتباكات ضارية في غزة تجبر إسرائيل على التراجع وتغيير مسار التوغل مضيفاً أن الدبابات الإسرائيلية تواجه مقاومة عنيفة. 
في ختام هذا التقرير يظهر وضوحًا أن حركة المقاومة الفلسطينية “كتائب القسام” تمتلك استراتيجيات فعّالة في التصدي للتحديات الاحتلالية. يتعامل الكتائب بشكل مثالي مع التطورات الميدانية مما يجعلها قوة لا يمكن تجاهلها في المنطقة.

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى