حوادث وقضايا

الرد علي الصاروخ بصاروخ.. عمرو أديب يعلق على حادث طابا

علق الإعلامي عمرو أديب على حادث سقوط صاروخ في مدينة طابا، موضحا أن مصر ستكون في حالة دفاع عن النفس ما إذا قررت الرد على ما يحدث.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه على موقع X : “طيب لغاية أما نعرف عايز بس بكثير من العقل أقول لكل أنصار فكرة عدم انجرار مصر للحرب وأنا من مناصريها إنه عندما ترد على نيران معتدية هذه ليست حرب هذه حالة دفاع عن النفس”.

وتابع: “حالة الفوبيا الموجودة والتحذير والنصح مفهومة ولكن يا جماعة في كل مكان في العالم الرد على صاروخ بصاروخ اسمه واضح في القواميس العسكرية ومقبول دوليا وإنسانيا”.

وواصل عمرو أديب بقوله: “للمرة الألف علشان مايطلعليش واحد فلحوس ويقولى يعنى إنت عايزنا نحارب أرد هذا آخر كوابيسي أما ما أتحدث عنه هو إظهار الرفض لأي اعتداء لأن هذا لن يكون آخر الأخطاء. فلا تخافوا من الدفاع عن النفس والفرق كبير بين الحالتين. وأظن كده أخطائكم بقت قد أخطاءنا ؟”.

على الجانب الآخر، كان أعلن المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، عن سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم الجمعة الموافق 27 / 10 / 2023 بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا.

وأضاف المتحدث العسكري في البيان الصادر منذ قليل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن الحادث أسفر عن إصابات طفيفة لـ ( 6 ) أفراد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة، وأن الحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى