أخبار مصر

77 مليون مشاهدة لفيديو محمد صلاح الداعم لغزة خلال ساعتين

حقق مقطع الفيديو الذي تحدث من خلاله محمد صلاح عن أحوال قطاع غزة، انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي

الانتشار الواسع لرسالة الإنسانية

منذ نشر محمد صلاح مقطع الفيديو الذي تحدث فيه عن أوضاع قطاع غزة، انتشرت رسالته بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي. حيث بلغت عدد المشاهدات حوالي 64 مليونًا ونصف المليون على تويتر، و2 مليون مشاهدة على فيس بوك، و11 مليونًا على منصة إنستجرام في غضون ساعتين فقط من نشره.

محمد صلاح يعبِّر عن قلقه للأوضاع الصعبة

في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على إنستجرام، كما أكد محمد صلاح أنه ليس من السهل الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة. وأضاف أن الأرواح جميعها مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.

مطالب محمد صلاح لوقف المعاناة

واصل صلاح تعبيره عن قلقه إزاء العنف الشديد الذي تشهده غزة في الأيام السابقة. وشدد على ضرورة وقف المجازر التي تؤدي إلى تمزيق الأسر وتهدم الحياة اليومية للسكان.

 

نداء لتقديم الدعم الإنساني العاجل

من خلال كلماته، ناشد صلاح قادة العالم بضرورة تقديم الدعم الإنساني لسكان غزة دون تأخير. إن الحاجة ماسة لتوفير الغذاء والماء والدواء لهؤلاء الأشخاص الذين يعانون من ظروف مزرية.

تبرع محمد صلاح لصالح فلسطين

تأكيدًا على روحه الإنسانية والتضامن مع الفلسطينيين، قرر صلاح التبرع لصالح أهالي غزة. تحدث الدكتور رامي الناظر الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري عن هذا التبرع كما أكد أنه سيكون دعمًا قيمًا للمتضررين.

الدعوة للتكاتف من أجل الإنسانية

في الختام، ناشد صلاح قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء. إن الإنسانية هي القيمة الأسمى التي يجب أن تسود في هذه الظروف الصعبة.
لقد كانت رسالة صلاح بشأن قطاع غزة لها تأثير كبير على وسائل التواصل الاجتماعي كما أثبتت أن الأمور الإنسانية تتجاوز الحدود الجغرافية. إن التزامه بدعم الفلسطينيين وتوفير المساعدة الضرورية هو علامة على القيم الإنسانية العظيمة التي يتحلى بها.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى