أخبار مصر

50 جنيه لكل بطاقة تموين توجيه وزاري هام يطبق على الجميع

 تحضيرات وزارة التموين والتجارة الداخلية

 50 جنيه لكل بطاقة تموين تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية بكل اهتمام لصرف السلع التموينية في شهر نوفمبر القادم. من المقرر أن يتم الصرف في اليوم الأول من الشهر، أي يوم الأربعاء المقبل، الموافق للأول من نوفمبر 2023.

هناك أصحاب بطاقات تموين يواجهون مشاكل تلفها، وتعتبر وزارة التموين ملتزمة بتوفير الحلول الضرورية في مثل هذه الحالات. وفي هذا السياق، صدرت الوزارة قرارا يوضح رسوم استخراج البطاقة التموينية في مثل هذه الحالات. حيث تم تحديد رسوم بقيمة 40 جنيهًا في حالة إصدار بطاقة تموين بدل تالف، مع منح فترة ضمان تدوم لعام من تاريخ الاستخراج.

كيفية استبدال بطاقة التموين التالفة؟

إذا كنت تحمل بطاقة تموين تالفة، يمكنك استبدالها عبر دفع رسم قيمته 50 جنيها لاستخراج بطاقة جديدة. بعد ذلك، يتوجب عليك تسليم البطاقة التالفة إلى مكتب التموين في منطقتك ليتم إتلافها بشكل آمن.

اقرا ايضا:

قطع النور بقى ساعتين في هذه الأماكن ومصدر بشركة الكهرباء يكشف التفاصيل

توقيت صرف تموين شهر نوفمبر

بداية من يوم الأربعاء المقبل، ستبدأ وزارة التموين في صرف مستحقات تموين شهر نوفمبر. تتوفر لديك أكثر من 40 ألف منفذ تمويني في جميع محافظات الجمهورية. ويسر الإعلان أن أسعار السلع التموينية في هذا الشهر لم تشهد أي تغييرات أو زيادات.

كما استعد لاستقبال الشهر الجديد بكل يسر وسهولة، وثق أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تعمل جاهدة لضمان توفير احتياجاتك الأساسية بكل كفاءة وفعالية.

الاستعدادات للشهر الجديد

مع اقتراب شهر نوفمبر، تكثف وزارة التموين والتجارة الداخلية جهودها لضمان توفير السلع التموينية بشكل موثوق. إنها تفهم أهمية هذه السلع بالنسبة للمواطنين، وتعمل على تسهيل عملية الحصول عليها.

50 جنيه لكل بطاقة تموين

حلول لمشاكل تلف البطاقات التموينية

إذا واجهتك مشكلة في تلف بطاقتك التموينية، فلا تقلق. فقد وضعت وزارة التموين إجراءات وضوابط لمعالجة هذه الحالات. يمكنك الحصول على بطاقة بديلة بدفع رسم بسيط قيمته 50 جنيهًا. ويجب عليك تسليم البطاقة التالفة إلى مكتب التموين التابع لمنطقتك لضمان تدميرها بشكل آمن.

تحديد موعد صرف السلع

يوم الأربعاء القادم سيكون يومًا مهمًا للكثيرين، حيث سيتم بدء صرف السلع التموينية لشهر نوفمبر. سيكون لديك خيارات متعددة لاستلامها من أكثر من 40 ألف منفذ تمويني في مختلف محافظات البلاد. وتشير التوقعات إلى أن أسعار هذه السلع ستبقى كما هي، دون تغييرات أو زيادات.

استعد للاستفادة القصوى من هذه الفرصة لتأمين احتياجاتك الأساسية. وثق أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تعمل بكل جدية لتوفير الدعم اللازم للمواطنين في هذه الفترة المهمة.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى