أخبار مصر

الكهرباء تصدر بيان لتحسم الجدل

تحليل أسعار الشرائح الكهربائية وأثر اختلاف العدادات

أكدت الشركة القابضة لكهرباء مصر أن اختلاف اسم العداد لن يؤثر على طريقة حساب سعر الشرائح الكهربائية سواء العدادات العادية أو العدادات الكودية والقانونية (الاسمية) وكل منها عداد مسبق الدفع. لأنه لا يوجد فرق بينهما من حيث الشكل الخارجي أو طرق الشحن.

أسعار الشرائح واختلاف أنواع العدادات

تختلف شرائح الكهرباء باختلاف نوع عداد الكهرباء الموجود ضمن ملكية المواطن. ويتساءل عدد كبير من المواطنين عما إذا كانت أسعار الشرائح تختلف بين العدادات مسبقة الدفع والعدادات الأخرى.

الكهرباء تصدر بيان لتحسم الجدل

طريقة حساب أسعار شريحة الاستهلاك

طريقة حساب أسعار شريحة الاستهلاك هي نفسها لكلا العدادين، حيث يكون نفس السعر للكيلووات ساعة حسب أسعار الشريحة المعلنة. الفرق الوحيد هو أن العداد الكودي ليس لديه عقد مع الشركة ولا يحمل أي حقوق قانونية للمستفيد.

المستندات المطلوبة لتركيب عداد الدفع المسبق

أعلنت شركة كهرباء مصر عن المستندات المطلوبة للمواطنين الراغبين في تركيب عداد الدفع المسبق. تشمل هذه المستندات صورة من البطاقة الشخصية لطالب العداد، صورة مصدقة لملكية الشقة أو المنزل أو المحل التجاري، ونسخة من مقايسات العدادات وموافقة الحي.

خطوات دفع فواتير الكهرباء عبر الإنترنت

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن بعض الإجراءات التي ستسهل على المواطنين سداد فواتير الكهرباء إلكترونيا أو في أقرب نقطة لسداد الفواتير لتوفير الوقت والجهد. تحتوي فواتير الكهرباء على كود يمكن من خلاله دفع الفواتير إلكترونيا أو من خلال نقاط دفع الفواتير.

الختام: الحلول المبسطة لقضايا العدادات الكهربائية في مصر

باختصار، لا يؤثر اسم العداد على أسعار الشرائح الكهربائية في مصر. وتأتي شرائح الكهرباء بأسعار محددة بغض النظر عن نوع العداد. لذا، يمكن للمواطنين الاستمتاع بالكهرباء بطريقة مبسطة ومنظمة دون الحاجة إلى القلق بشأن اختلافات العدادات.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى