اخبار رياضية

موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى فى الدورى الأفريقى

تحت راية الأهلي: استعدادات نحو مواجهة سيمبا التنزاني

فريق الأهلي يستعد للتحدّي

تستمر الفرق في الاستعدادات الدقيقة لمواجهاتها القادمة، وفي هذا السياق، يواصل اليوم الجمعة فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر الراحة السلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام حتى غد السبت.

الراحة السلبية: ضرورة للأداء المتميز

تأتي هذه الفترة من الراحة تحت إشراف الجهاز الفني، بهدف منح اللاعبين الاستراحة اللازمة للتجهيز للتحديات القادمة، خاصةً في ظل الفترة الدولية المقبلة التي تتطلب استعدادات مكثفة.

انتصار الأهلي على الإسماعيلي

في إطار منافسات الدوري الممتاز، نجح الأهلي في تحقيق انتصار مهم على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

استعدادات الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني

بعد هذا الانتصار المهم، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف السيد طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم للسفر إلى تنزانيا، حيث يستعد الفريق لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي.

تحدي الدوري الأفريقي

من المتوقع أن تكون المباراة بين الأهلي وسيمبا التنزاني تحدياً حقيقياً، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الانتصار والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

 

مشوار الأهلي في الدوري الأفريقي

إذا تجاوز الأهلي عقبة سيمبا التنزاني، سيلتقي الفريق الفائز في مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي. بينما سيتجدد التحدي في النصف الثاني من البطولة بين الفائز من مباراة الوداد وأنيميا وبين لقاء الترجي ومازيمبي.

تاريخ المواجهات بين الأهلي وسيمبا التنزاني

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية سابقة في دوري أبطال أفريقيا. وبالرغم من تبادل الانتصارات، إلا أن الأهلي يحمل تاريخاً مميزاً في هذه المباراة.

التحدي القادم

نحن على يقين من أن المباراة المقبلة بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون نقطة تحول هامة في مشوار الفريق في البطولة. يجتمع الأبطال على أرض الملعب لتقديم أفضل مستوى للفوز والتقدم نحو النهائي.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى