اخبار عالمية

لحظة اعتقال الجيش الإسرائ يلي لقيادي حركة فتح

 حاصرت قوات الاح تلال منزل رأفت عليان، عضو المجلس الثوري لحركة فتح في عناتا شرق القدس الم حتلة، بعد أن كان ضيفًا عبر شاشة الغد، وبعد انتهاء اللقاء على التليفزيوني على الهواء اعتقلته.

كان عليان يحل ضيفا على الهواء مباشرة في لقاء تليفزيوني على شاشة قناة الغد، وأثناء ذلك أعلن قيام قوات جيش الاح تلال الإس رائيلي بمحاصرة منزله وأنه سيتم القبض عليه من قبل قوات جيش الاح تلال، وبالفعل قام  الجيش  باعتقال القيادي بحركة فتح فور انتهاء الحوار معه.

وكانت وسائل إعلام فلس طينية قد نشرت مقطع فيديو يوثق لحظة اعتقال القيادي بحركة فتح الفلس طينية رأفت عليان من عناتا شرق القدس المح تلة.

حملات اعتقال ومداهمة في مخيم شعفاط

وقالت: إن قوات الاح تلال تواصل تنفيذ حملات اعتقال ومداهمة في مخيم شعفاط بالقدس المح تلة، مؤكدة أن قوات الاح تلال اعتقلت أربعة شبان فلس طينيين من شارع المنجرة في الجبل الشمالي بنابلس.

وأشارت وسائل الإعلام إلى وجود أنباء تفيد بسقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وشهدت مدينة غ زة فجر اليوم انفجارات عنيفة وقصفا غير مسبوق من الجيش الإس رائيلي ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الفلس طينيين، وذلك بالتزامن مع قطع الاتصالات وخدمات الإنترنت عن القطاع.

الشريط الغربي والشمالي الغربي لمدينة غ زة

وقالت وكالة الأنباء الفلس طينية: إن القوات الإس رائيلية شنت سلسلة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غ زة تركزت معظمها على الشريط الغربي والشمالي الغربي لمدينة غ زة.

وأضافت الوكالة الرسمية، أن الطائرات الحربية بالتزامن مع المدفعية شنت عدة غارات على مخيم الشاطئ والشريط الغربي ككل لمدينة غ زة، كما قصفت محيط مستشفى الشفاء.

كما قصفت منزلا على الأقل في دير البلح وسط قطاع غ زة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 15 مواطنا غالبيتهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى شن عدة غارات على شرق مخيم البريج ومخيم المغازي.

ادمن / محسن طه

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى