أخبار مصر

كهرباء الإسكندرية تعلن انقطاع التيار لمدة ساعتين بدلا من ساعة

تحسين خدمات الكهرباء في الإسكندرية: تمديد مدة انقطاع التيار الكهربائي

تعمل شركة كهرباء الإسكندرية على تحسين خدماتها لضمان توفير تيار كهربائي مستدام وموثوق للمواطنين. في هذا السياق، قامت الشركة بإعلان خطوة مهمة تهدف إلى تحسين جودة الخدمة وتلبية احتياجات العملاء.

زيادة مدة انقطاع الكهرباء

بناءً على التنسيق مع محافظة الإسكندرية، قررت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء زيادة مدة انقطاع الكهرباء لتصبح ساعتين بدلاً من ساعة واحدة. هذه الخطوة تأتي في إطار السعي المستمر لتحسين خدمات الكهرباء وضمان استدامتها.

مواعيد جديدة لكل منطقة

تم تحديد مواعيد جديدة لعمليات قطع وفصل التيار الكهربائي في كل منطقة. كما يأتي هذا الإجراء في سياق تحسين توزيع الكهرباء وتوفيرها بشكل أفضل للمواطنين. لذا تم اتخاذ هذه الخطوة بناءً على دراسات دقيقة وتحليلات شاملة لاحتياجات كل منطقة.

 

فصل الأحمال وتحسين التوزيع

تهدف عملية فصل الأحمال إلى ضمان توزيع الكهرباء بشكل متساوٍ وفعال. وبموجب هذا الإعلان ستتم عملية فصل الأحمال اعتبارًا من الساعة الحادية عشر ظهرًا بدلاً من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى منتصف الليل.

كما يأتي هذا في إطار الجهود المستمرة لتحسين تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم.

تغيير المواعيد السابقة

تم تعديل المواعيد السابقة التي تم الإعلان عنها لتكون قبل موعد الفصل بنصف ساعة. كما ان هذا التغيير يهدف إلى توفير إشعارات مسبقة للمواطنين، مما يساهم في تخفيف الاضطرابات المحتملة نتيجة عمليات الفصل.

تأتي هذه الخطوات في إطار التزام شركة كهرباء الإسكندرية بتحسين خدماتها وتلبية احتياجات العملاء. كما إننا نعمل بجد لتوفير تيار كهربائي مستدام وموثوق للمواطنين في جميع مناطق الإسكندرية.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى