اخبار عالمية

قوات الاحتــ لال الإســـ رائيلي تقتحم محيط منطقة مدارس بالقدس واختناقات بين الطلاب

التصعيد الصهيوني: إصابة طلاب المدارس بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم محيط منطقةباح هذا اليوم الأحد، كما تعرض عدد من طلبة مدارس بلدة أبو ديس الواقعة شرق القدس المحتلة لحالات اختناق خطيرة جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة. وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

الهجوم الإسرائيلي: تفاصيل الاعتداء

تفاصيل الحادثة

قامت قوات الاحتلال بدخول محيط المدارس من خلال بوابة جدار الفصل العنصري، حيث قامت بإطلاق قنابل الصوت والغاز السام باتجاه الطلبة الذين كانوا في طريقهم إلى مدارسهم. وهذا ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق خطيرة.

استهداف المدنيين

بالإضافة إلى الاعتداء على الطلبة، فقد شهدت البلدة اعتداءات أخرى حيث اعتدت قوات الاحتلال على الأهالي وسط البلدة وفي محيط جامعة القدس.

اقرا ايضا:

غزة تشهد مستوى غير مسبوق من الوحشـ ـية

استنكار دولي

لقد أثار هذا الاعتداء الصارخ استنكارًا دوليًا حيث أدانت العديد من الدول هذا العمل العدواني وطالبت بالتحقيق في الأحداث ومحاسبة المسؤولين.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم محيط منطقة

يجب أن يكون هدفنا الأساسي حماية حقوق الطلبة وضمان بيئة آمنة وصحية للتعلم. وعلى المجتمع الدولي أن يتحرك بسرعة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.

تذكر أن تشارك هذا التقرير لنشر الوعي حول هذا الحادث الصارخ وضرورة التصدي للظلم والاعتداءات.

دعوة للتحقيق العادل

نطالب بإجراء تحقيق دولي عادل في هذا الحادث الخطير، لضمان تقديم العدالة ومحاسبة الجناة. كما يجب أن يتحمل المسؤولون عن هذا العمل العدواني عواقب أفعالهم.

الدور الدولي

كما تحمل المجتمع الدولي مسؤولية حماية المدنيين وحقوق الإنسان في المناطق المحتلة. كما يجب على الدول والمنظمات الدولية التدخل لضمان وقوف الجناة أمام العدالة.

التضامن العالمي

ندعو المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية للوقوف بجانب أهالي بلدة أبو ديس وطلبتها في هذه الظروف الصعبة. يجب أن نعمل معًا من أجل وقف هذه الانتهاكات وتحقيق العدالة.

كما نجدد دعوتنا للعالم للوقوف ضد الظلم والقمع ونصرة العدالة وحقوق الإنسان.كما  إننا نأمل أن يتم تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، وأن يعيش أهلنا في فلسطين بسلام وأمان.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى