أخبار مصر

قطع المياه عن 3 محافظات اليوم منها 12 ساعة في هذه المحافظة

قطع المياه 12 ساعة في منطقة بني سويف

نشرت شركة المياه التابعة لمحافظة بني سويف أنه سيتم قطع المياه عن مدينة ناصر، اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة المساء، أي ستكون فترة الانقطاع 12 ساعة. وأوضحت الشركة أن سبب انقطاع المياه عن مدينة ناصر هو القيام بعمليات تطهير بمحطة مياه اشمنت الجديدة في مركز ناصر. ناشدت الشركة المناطق المتأثرة بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه، وتم توفير سيارات متنقلة بها مياه صالحة للشرب وفي حالة الحاجة يُرجى الاتصال على الخط الساخن.

قطع المياه في 3 مناطق بمحافظة دمياط

نشرت الشركة بيانًا يوضح أنه سيتم قطع المياه عن المناطق التالية في محافظة دمياط، وهي السيالة القديمة، الخياطة، و الشيخ درغام، كما أوضحت أن المياه ستكون ضعيفة في منطقة مدينة عزبة البرج. وأشارت الشركة إلى أن فترة القطع ستكون بداية من الساعة العاشرة صباحًا يوم السبت 14 أكتوبر، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، أي ستستمر فترة الانقطاع لمدة ثلاث ساعات.

قطع المياه في بعض المدن بمحافظة سوهاج

أعلنت شركة المياه أنه سيتم انقطاع المياه عن الأدوار العليا في بعض مدن محافظة سوهاج والتي منها طما وقرى السكساكا وقاو غرب ومشطا والعتامنة وكوم العرب والمدمر وكوم اشقاو والسعادة والحسامدة والحديقة. وامتدت فترة الانقطاع من الساعة الواحدة صباحًا يوم السبت 14 أكتوبر حتى الساعة الخامسة فجر نفس اليوم. وأكدت الشركة أن سبب القطع هو القيام ببعض أعمال الصيانة.

اقرا ايضا:

رسميا.. 25 جنيها تراجعا في أسعار الفراخ المجمدة اليوم السبت بالأسواق

استباق التدابير خلال فترة انقطاع المياه

خلال فترة انقطاع المياه، ينبغي على السكان المعتمدين على المياه بشكل كبير التدبير بحذر لتلبية احتياجاتهم. من المستحسن تخزين كميات مناسبة من المياه الصالحة للشرب قبل بدء فترة القطع. كما يمكن استخدام المياه المتنقلة التي توفرها الشركة في الحالات الضرورية.

تجنب استهلاك المياه أثناء فترة الانقطاع

من المهم تجنب استهلاك المياه غير الضروري خلال فترة الانقطاع. يُفضل تأجيل أي أنشطة تتعلق بالمياه مثل الاستحمام أو غسل الصحون حتى تعود التزويدات إلى وضعها الطبيعي.

عمليات الصيانة الضرورية

تأتي هذه الفترات من قطع المياه تزامنًا مع عمليات الصيانة الضرورية لضمان جودة ونقاء المياه التي يتم توفيرها للمنازل. تلعب هذه الإجراءات دورًا حيويًا في الحفاظ على صحة السكان وسلامتهم.

قطع المياه عن 3 محافظات اليوم

استمرارية التواصل مع الشركة

في حالة الحاجة إلى المزيد من المعلومات أو التبليغ عن أي مشاكل، يمكن للمواطنين التواصل مع الشركة عبر الخط الساخن المخصص لهذا الغرض.

الاستعداد لاستئناف التزويد بالمياه

عندما تعود التزويدات إلى وضعها الطبيعي، ينبغي على السكان التأكد من تنظيف وتطهير الأنابيب والخزانات قبل استخدام المياه لأي غرض.

بهذه الطريقة، يمكن للمواطنين تجاوز فترة انقطاع المياه بكفاءة وبمرونة، والتأكد من استخدام المياه بأمان وبكفاءة.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى