أخبار مصراخبار فنية

شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة لرئيس أمريكا

وجهت النجمة شريهان، رسالة شديدة اللهجة لرئيس أمريكا بايدن بسبب ما يحدث في فلسطين، عبر حسابها على تويتر.

في هذه الأوقات الحرجة التي تمر بها الأمة العربية، لم تتردد الفنانة الكبيرة شريهان في التعبير عن غضبها وقلقها إزاء الأحداث الجارية في فلسطين. عبر حسابها على منصة تويتر، وجهت شريهان رسالة ملحة إلى رئيس الولايات المتحدة جو بايدن، تندد فيها بالظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

رسالة من القلب إلى الرئيس جو بايدن

بكلمات مؤثرة وبلغة شديدة اللهجة، ألقت شريهان رسالتها التي تعبق بالمحبة والاعتزاز بوطنها العربي، إلى الرئيس الأمريكي. وأوضحت فيها أن العدالة يجب أن تكون على الجميع، وأن الكيان الصهيوني لا يمكن أن يكون فوق القانون الدولي.

الإنتهاكات الصارخة

تطرقت شريهان في رسالتها إلى الانتهاكات الصارخة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد الاحتلال الإسرائيلي. وأشارت إلى أن هذه الانتهاكات تشكل انتهاكات صريحة للقوانين الدولية وتتنافى مع قيم الإنسانية.

الدعوة للعدالة والسلام

وجهت شريهان مناشدة ملحة للرئيس جو بايدن للتدخل ووقف هذه الإجراميات والجرائم الحربية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني. ودعته للعمل من أجل تحقيق العدالة والسلام في المنطقة، وأن يكون العالم شاهدًا على رسالته الحقة.

 

نص السالة

“إلى السيد Joe Biden رئيس الولايات الأمريكية المتحدة، سيادتك لستُ عادلاً (أو) الكيان الصهيوني المحتل ونتنياهو فوق أي وكل قانون، وخارج منظومة العالم وبني الإنسان و البشر (أو) الكيان الصهيوني المحتل له قانون وحريات وديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية و لديك و الفلسطينيون ك عرب مسيحيين ومسلمين لهم حريات وديمقراطية وقانون آخر مختلف تماماً عندك!! .. وغير القانون الدولي الذي يُطبق على العالم أجمع (أو) حضرتك ليس على قيد الحياة ونحن في عالم وأنت في عالم آخر (أو) أنت وشعب الكيان الصهيوني ناس وبشر والفلسطينيون ونحن ناس وبشر؟!
وتابعت: “سيادة الرئيس Joe Bide الكيان الصهيوني يرتكب بدعم وتأييد أمريكي غربي إبادة جماعية للشعب الفلسطيني مسلم ومسيحي وهذا يسمى في قانونكم و القانون الدولي ‎جرائم حرب حاسبوا نتنياهو وأوقفوا هذه الإبادة الجماعية وهذا الظلم وعدم الإنسانية
كما ختمت شريهان رسالتها بدعاء صادق من القلب داعية الله أن يكون عوناً للفلسطينيين قائلة
اللهم إنّ الأرض أرضك.. والجند جندك.. والأمر أمرك.. وأنت القويّ العزيز.. فانصرهم نصرًا عزيزًا مؤزّرًا تشفي به صدورنا على العالم العاقل المتزن أن يتحد ضد الظلم وتكون رسالته الحق والعدل والسلام، وإلا على الدنيا السلام”.
تعتبر رسالة شريهان إلى الرئيس جو بايدن تعبيراً صادقاً عن مشاعر الكثيرين في العالم العربي. كما إنها دعوة للعدالة والإنسانية، وصرخة في وجه الظلم والاضطهاد. نأمل أن يكون لهذه الرسالة النفع الكبير وأن تكون بداية لتغيير إيجابي في الأوضاع في فلسطين.
شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة لرئيس أمريكا
شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة لرئيس أمريكا

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى