اخبار عالمية

سر اختيار توقيت عملية طوفان غزة

الرد الفعّال للمقاومة الفلسطينية .. حماية المسجد الأقصى والدفاع عن مقدساتنا

طوفان غزة .. تشهد القدس ومسجدها الأقصى المبارك هجمات متكررة من الاحتلال ومستوطنيه، مما يستدعي تدخل المقاومة الفلسطينية. يهدف هذا الرد الى الحفاظ على كرامة شعبنا ومقدساتنا وإحباط مخططات الاحتلال. في هذا المقال سنلقي الضوء على الجهود البطولية التي تبذلها المقاومة في هذا السياق.

تصاعد التهديدات

قد عجزت الجهود الدبلوماسية عن وقف اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه على المسجد الأقصى والمرابطين فيه. إن تصاعد وتيرة هذه الاعتداءات يستوجب استجابة فورية وفعالة من قبل المقاومة الفلسطينية.

دور المقاومة الفلسطينية

كما ان المقاومة تتخذ من الرد على هذه الهجمات دوراً حيوياً وضرورياً. تهدف المقاومة إلى حماية المسجد الأقصى والمرابطين فيه، وإلى صد هذه الاعتداءات الهمجية التي تهدف إلى انتهاك حقوقنا وتجاوز كرامتنا.

الرد الطبيعي والمشروع

كما ان رد المقاومة يأتي كرد طبيعي ومشروع على اعتداءات الاحتلال. إنها خطوة ضرورية ومبررة تأتي بعد استنفاد كل الجهود مع الوسطاء لوقف هذه الاعتداءات. ولذلك المقاومة تحمل شعار الدفاع عن حقوقنا ومقدساتنا وعن استقرار جبهتنا الداخلية.

شاهد بالفيديو .. طوفان غزة :- 

https://youtu.be/-ROwDvGSpHk

إقرأ المزيد :-

أبو مازن يوجه بتوفير الحماية للفلسطينيين وروسيا تطالب بالتهدئة

إصابة 545 إسرائيليا إثر إطلاق صواريخ من قطاع غزة

 

الدعوة إلى التماسك

ندعو إلى التماسك وتوحيد الصفوف في وجه التحديات الراهنة. كما يجب أن نظل واقفين خلف خيار المقاومة، وأن لا نسمح بأي زعزعة لاستقرار جبهتنا الداخلية. إن هذا التماسك هو السبيل لتحقيق النصر والحفاظ على مقدساتنا.

انتصارات المقاومة

لقد أظهرت المقاومة الفلسطينية قوتها وعزمها في مواجهة الاحتلال. معركة “سيف القدس” في عام 2021 شهدت تحرير العديد من المناطق وتحقيق انتصارات استراتيجية. هذه الانتصارات تعزز الثقة في قدرتنا على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.
في ظل تصاعد التهديدات والاعتداءات على المسجد الأقصى ومرابطيه، تظل المقاومة الفلسطينية على قلب المواجهة. كما إن الرد الفعّال والمنظم يعد الحلاً لحماية مقدساتنا وصون كرامتنا. نحث على التماسك والتضامن ودعم المقاومة في مسيرتها النضالية من أجل العدالة والحرية.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى