اخبار فنية

ريهام سعيد تترك برنامجها على قناة الشمس ثم تعلن عودتها بعد ٦ ساعات فما هو السر

قرار مفاجئ يثير الجدل

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد قائمة البحث في جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلانها الرسمي عبر حسابها على إنستجرام عن انسحابها المفاجئ من قناة الشمس. وجاءت هذه الخطوة نتيجة ظروف شخصية تجعلها تضطر للابتعاد عن الشاشة لفترة مؤقتة.

برنامج جديد بخصم 50%

في الوقت الذي اعتاد الجمهور على حضورها اليومي عبر برنامج “صبايا الشمس”، يأتي هذا القرار كمفاجأة للجميع. لكن مع العلم أن ريهام سعيد لا تكتفي بالانسحاب فقط، بل تقدم أيضًا حلا فعّالا للتخلص من ضعف العلاقات الزوجية في مصر، بخصم يصل إلى 50%.

عودة قوية لريهام سعيد

رغم تراجعها المفاجئ عن قرار الانسحاب، يبدو أن ريهام سعيد تستعد لعودة قوية. برنامج “صبايا الشمس” يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الإعلامية، حيث يركز على العمل التطوعي والإنساني وتقديم العلاج المجاني للحالات الصحية الحرجة.

اقرا ايضا: سمية الخشاب تحدث ضجه بعد تهنئتها المثيرة بمناسبة عيد الاضحى

مسلسلان جديدان

بجانب عودتها إلى الشاشة، تشارك ريهام سعيد في بطولة مسلسلين جديدين يعرضان على قنوات أبو ظبي والسعودية. الأول بعنوان “عودة البارون”، والثاني بعنوان “بعد النهاية”، ويضمان أسماء كبيرة في عالم الفن.

اعتذار صادق

في ختام تصريحاتها، أعلنت ريهام سعيد عن اعتذارها لأسر الفنانين الراحلين أحمد راتب وممدوح وافي، مؤكدة أنها لم تقصد أبداً إزعاج أحد. وأكدت أنها تتحدث دائماً من قلبها، مضيفة أن هذا الاعتذار يأتي من قلبها.

الختام

بهذا القرار المفاجئ، تبقى ريهام سعيد محط أنظار الجمهور، الذي يترقب عودتها بشغف ويتطلع لمشاهدة برنامجها الجديد الذي يعد بمزيد من التنوع والفائدة للمشاهدي

عودة ريهام سعيد إلى الشاشات: مسلسلان جديدان واعتذار مخلص

 

عنوان جديد في عالم الإعلام

بعدما أعلنت الإعلامية البارزة ريهام سعيد انسحابها المفاجئ من قناة الشمس، تثير عودتها الجدل وتلفت الأنظار مجدداً. فما هي تفاصيل هذا القرار الغير متوقع وماذا يحمل معه من جديد؟

مسلسلان يجمعان نخبة من النجوم

بجانب عودتها الى الشاشة الصغيرة، تشارك ريهام سعيد في بطولة مسلسلين مثيرين للاهتمام. يأتي الأول بعنوان “عودة البارون”، حيث يجتمع فيه نخبة من النجوم اللبنانيين والأردنيين. والثاني يحمل عنوان “بعد النهاية” بمشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية.

اعتذار صريح ومخلص

قبل ان تختم تصريحاتها، قامت ريهام سعيد بالاعتذار بصدق لأسر الفنانين الراحلين، أحمد راتب وممدوح وافي. حيث أكدت أنها لم تكن تقصد بأي حال من الأحوال أن تسبب إزعاجاً لأحد. وأضافت بأن كلامها يأتي دائماً من القلب.

  • كما يمكنكم ايضأ مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى