أخبار مصر

حماية المستهلك يحذر من العروض الوهمية المستغلة لتخفيضات الجمعة البيضاء

أصدر جهاز حماية المستهلك تحذير عاجلا بشأن العروض الوهمية والإعلانات الخادعة التي تستغل مناسبة تخفيضات الجمعة البيضاء 2023.

وأهاب جهاز حماية المستهلك في بيان له، بجميع المستهلكين توخي الحيطة والحذر في التعامل مع العروض الوهمية والإعلانات الخادعة التي تستغل مناسبة تخفيضات الجمعة البيضاء.

وأكد جهاز حماية المستهلك ضرورة التعامل مع الموردين والمنافذ التجارية الملتزمة بتطبيق قانون حماية المستهلك والمنصات الإلكترونية المعتمدة والتواصل مع الجهاز في حال تعرضهم إلى أي من أنواع الغش والخداع او الإعلان المُضلل عن طريق الاتصال بالخط الساخن (19588) من الخط الأرضي.

وقالت سماح هيكل، عضو مجلس الإدارة بشعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، إنه سيتم طرح ملابس الموسم الشتوي بشكل كامل خلال منتصف الشهر الجاري، موضحة أنه يتم عرضه تدريجيًا بداية من الشهر الماضي.

وتوقعت عضو مجلس إدارة شعبة الملابس في تصريح لـ القاهرة 24، تسجيل مبيعات مرتفعة في أثناء موسم الشتاء المقبل، تزامنًا مع حلول أعياد الكريسماس ورأس السنة.

ولفتت هيكل إلى تخفيضات الجمعة البيضاء، الجمعة الأخيرة في شهر نوفمبر الجاري، موضحة أن شعبة الملابس ستشارك بنسب تخفيضات مميزة على بعض الموديلات المميزة ليوم واحد فقط، وتصل نسبة التخفيضات إلى 10% لبعض الموديلات الخاصة بموسم شتاء 2024، فيما تصل نسب التخفيضات إلى 70% في بعض موديلات المواسم السابقة.

ادمن / محسن طه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى