أخبار مصر

حزب المحافظين يحث أعضاءه على تحرير توكيلات للمرشح المحتمل أحمد طنطاوي

دور حزب المحافظين في دعم أحمد طنطاوي كمرشح للرئاسة

تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان

حزب المحافظين يؤكد على أهمية دعم المرشح المحتمل للرئاسة، أحمد طنطاوي، كجزء من دورهم في الدفاع عن سلامة العملية الانتخابية وضمان حقوق الإنسان والمشاركة السياسية للجميع. كما يستند هذا الدعم إلى مبادئ الحزب في حماية حقوق الإنسان واحترام الدستور، والتأكيد على حرية التعبير والمشاركة في العملية الديمقراطية.

شفافية ونزاهة العملية الانتخابية

حزب المحافظين يدعو جميع الأطراف المعنية والمؤسسات الحكومية إلى ضمان سير العملية الانتخابية بشكل شفاف ونزيه، حيث يجب أن تكون العملية الانتخابية مفتوحة للجميع دون تمييز أو تقييد. ويعتبر الحزب ذلك من الضرورات التي تحقق استقرار الدولة وتعزز الديمقراطية.

حماية حقوق الإنسان والحريات العامة

من منطلق احترام الحزب للدستور وحماية حقوق الإنسان، يعمل المحافظون على تعزيز حقوق الإنسان والحريات العامة. يتضمن ذلك حرية التعبير عن الرأي والمشاركة في الانتخابات الدورية بالترشح أو التصويت وفقاً للضوابط القانونية.

إقرأ المزيد :-

أحمد موسى يفاجئ أحمد طنطاوي بسؤالين على الهواء

 

دعم مشاركة أحمد طنطاوي في الانتخابات الرئاسية

كما اعلن حزب المحافظين دعمه الكامل لمشاركة أحمد طنطاوي في الانتخابات الرئاسية في مصر. يعتبر الحزب هذا الدعم كمظهر للديمقراطية والمشاركة المدنية في عملية اختيار رئيس الجمهورية. ويسعى المحافظون إلى تحقيق توازن في العملية الانتخابية وضمان تمثيل جميع الفئات بشكل عادل.

الالتزام بمبادئ العدالة والديمقراطية

في ختام البيان يشدد حزب المحافظين على أهمية الوحدة والتضامن في المحافظة على مبادئ العدالة والديمقراطية في مصر. يجب على الجميع العمل معاً لضمان تنفيذ الدستور بكل شفافية ونزاهة، حيث تكمن مصلحة الوطن في تعزيز القيم الديمقراطية وتحقيق التقدم والاستقرار.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى