اخبار رياضية

جمهور الأهلي يطالب بتجديد عقد على معلول

قدم جمهور النادي الأهلي لمسة وفاء للنجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق بعدما اتفق ما يقرب من 90% من المشاركين في استفتاء أجرته قناة اليوم السابع على واتس آب بشأن مستقبل اللاعب مع الأهلي، وتجديد تعاقده مع النادى، عقب إصابته بقطع في وتر أكيلس، وشارك فى الاستطلاع نحو 11 ألفا من الجماهير، وطالب 9700 بتجديد عقد اللاعب، فيما رفض نحو 1400 تجديد اللاعب.

جمهور الأهلي انتفض وطالب بتجديد عقد اللاعب التونسي ليواصل رحلة العطاء التي بدأت قبل نحو 8 سنوات وتحديداً عام 2016 حينما إرتدى قميص الأهلي قادماً من الصفاقسي التونسي.

وأجرى على معلول أمس، الاثنين، جراحة في وتر أكيلس لدى أحد الأطباء في مصر ليغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وستة أشهر.

وقرر علي معلول ظهير أيسر الأهلي السفر إلى تونس خلال الأيام القليلة المقبلة لقضاء إجازة هناك عدة أيام على أن يبدأ التأهيل بعدها للتعافي من جراحة وتر أكيلس.

إصابة معلول جاءت في الدقاءئق الأولى من مباراة الأهلي والترجي التونسي التي أقيمت مساء السبت الماضي بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أنتهت بالتعادل السبي، وسيغيب اللاعب بالتأكيد عن لقاء العودة اسلبت المقبل بإستاد القاهرة.

انتقل علي معلول للنادي الأهلي في صيف 2016 قادما من النادي الصفاقسي، فريقه الأم والذي توج معه بلقب الدوري التونسي 2013 وكأس الكونفدرالية الإفريقية في العام نفسه.

حفر على معلول اسمه فى قائمة العظماء فى تاريخ القلعة الحمراء، من خلال مشوار طويل مدجج بالبطولات والألقاب، فحقق رقما قياسيا لم يسبقه إليه أي لاعب تونسي وذلك بفضل 17 لقبا مع الأهلي هي دوري أبطال أفريقيا 3 مرات سنوات 2020 و2021 و2023، مع بلوغ النهائي وخسارة اللقب في 2017 و2018 و2022، السوبر الإفريقي 2020 و2021، الدوري المصري في 5 مرات، وكأس مصر في 3 مرات، والسوبر المصري 4 مرات، المركز الثالث ضمن كأس العالم للأندية في نسختي 2020 و2021

ألقاب فردية

على معلول يعتبر المحترف الأجنبي الوحيد في تاريخ الأهلي الذ نجح في التسجيل في كل البطولات التي خاضها مع الأهلي وهي الدوري والكأس والسوبر في مصر، ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية وبطولة الأندية العربية، كما يعتبر معلول أحسن مدافع هداف في تاريخ النادي برصيد أكثر من 50 هدفا في كل المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى