أخبار مصر

توجيهات عاجلة من وزير الصحة بشأن المصابين الفلســ طنيين

تحسين مستوى الخدمات الصحية للمصابين الفلسطينيين

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بمتابعة الخدمات الطبية والإسعافية، والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، زار الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، برفقة اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، صباح السبت مستشفى بئر العبد النموذجي.

دعم الاحتياجات الطبية للمصابين الفلسطينيين

تحدث الوزير مع المصابين واطمأن على حالتهم الصحية، وأكد على ضرورة توفير جميع احتياجاتهم الطبية. كما شدد على ضرورة توفير أطراف صناعية للمصابين وإجراء العمليات الجراحية الضرورية في أقرب وقت.

الدعم النفسي للناجين والناجيات

أشاد المصابون الفلسطينيون بمصر وقيادتها وشعبها وفرقها الطبية لحسن الاستقبال والرعاية الصحية العالية. وطالبت إحدى الحالات بنقل أحد أقربائها من مستشفى العريش إلى مستشفى بئر العبد لتكون بجوارها وتطمئن عليه.

تكثيف الجهود لتقديم الخدمات الطبية

تم التأكيد على استمرار التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للمصابين. وتمت إجراء 5 عمليات جراحية دقيقة في مختلف التخصصات لحالات مختلفة مثل الاستكشاف الجراحي والجراحة الصدرية وتركيب الأطراف الاصطناعية.

توجيهات عاجلة من وزير الصحة

بهذه الزيارة، تعزز مصر من التزامها بتقديم الدعم الطبي للمصابين وتحسين مستوى الخدمات الصحية للمجتمع المحلي والمصابين من دول مجاورة.

اقرا ايضا:

سعر أنبوبة البوتاجاز الآن والغاز المنزلي بعد تحريك أسعار البنزين

تجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعزيز الخدمات الصحية

تأتي هذه الزيارة في سياق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحسين الخدمات الصحية والإسعافية في مصر، وتعزيز التعاون الطبي مع الدول الشقيقة والصديقة. وتعكس هذه الخطوة التزام الحكومة المصرية بتقديم الرعاية الصحية العالية للمصابين وتحقيق التكامل مع المجتمع العربي.

تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية

تم تأكيد ضرورة تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية، سواء على المستوى المحلي أو الوطني، لضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين. كما تم التأكيد على أهمية التعاون مع المنظمات الدولية لضمان توفير الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية.

الدور الإنساني لمصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين

تأتي هذه الجهود في إطار الدور الإنساني الذي تلعبه مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين في ظل التحديات الصحية التي يواجهونها. وتعكس التضامن العربي الحقيقي والتواصل القوي بين الدول العربية.

الاستعداد لمستقبل صحي أفضل

يأتي توجيه الدكتور خالد عبدالغفار لتحسين الخدمات الصحية كخطوة هامة نحو بناء مستقبل صحي أفضل للمصريين والأشقاء الفلسطينيين. وتظل مصر ملتزمة بتقديم الرعاية الصحية العالية وتحقيق التنمية المستدامة في مجال الرعاية الصحية.

بهذا التوجه الإيجابي، يمكننا توقع رفع مستوى الخدمات الصحية في المنطقة وتحقيق تحسين ملموس في حياة الأشقاء الفلسطينيين. وتظل مصر في طليعة الدول التي تسعى جاهدة لتحسين الرعاية الصحية وتعزيز الصحة والعافية للجميع.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى