أخبار مصر

تعطيل الدراسة فى الاسكندرية ومطروح بسبب السيول والأمطار وبيان من التعليم يحسم الجدل ويكشف الحقيقة

حالة الطقس في الإسكندرية

تم تداول شائعات حول تعليق الدراسة في الإسكندرية يوم السبت الموافق 7/10/2023 على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تحذيرات من تساقط الأمطار وتكون السحب المنخفضة والمتوسطة. ومع ذلك، نفت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تلقيها أي إنذارات من هيئة الأرصاد الجوية تشير إلى وجود أمطار غزيرة تشكل خطراً على الطلاب والمواطنين.

استمرار العملية التعليمية

تؤكد مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية على استمرار الدراسة بشكل طبيعي في جميع مدارس المحافظة بما في ذلك محافظة مطروح. وهذا يشمل كل من المدارس المسائية والصباحية. من المتوقع أن يتم افتتاح الدراسة كيوم دراسي عادي، ولن يتم تعليق الدراسة بسبب الظروف الجوية.

اقرا ايضا:

جنرال إيطالي عن استخدام الجنود المصريون الكباري المتنقلة في حرب 1973

الاستعداد والرصد الجوي

توضح الدكتورة عربي أبو زيد، أن هناك غرفة عمليات مخصصة لمتابعة الأحوال الجوية تعمل بالتعاون مع هيئة الأرصاد الجوية. هذه الغرفة مسؤولة عن متابعة حالة الطقس وتحذير الجمهور في حال توقع حدوث أمطار غزيرة أو عواصف. نحرص على سلامة طلابنا ومعلمينا وجميع الموظفين في دائرة التربية والتعليم، بالإضافة إلى الجمهور عمومًا.

التواصل والمعلومات الرسمية

في حال وجود أي تحذيرات جوية، سيتم نشرها عبر جميع قنوات مديرية التربية والتعليم الرسمية، بما في ذلك صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية. ندعو جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى متابعة هذه القنوات للحصول على أحدث المعلومات حول حالة الطقس والدراسة في المحافظة.

بهذا، يتم التأكيد على استمرارية العملية التعليمية في الإسكندرية ومطروح، ونتمنى لجميع الطلاب والمعلمين يومًا دراسيًا ناجحًا.

تعطيل الدراسة فى الاسكندرية ومطروح

أهمية الحضور اليومي في المدرسة

من المهم جدًا أن يحضر الطلاب الدراسة بانتظام، حتى يستفيدوا بشكل كامل من العملية التعليمية. فالحضور اليومي يساهم في تعزيز الفهم والمعرفة وتحقيق النجاح الأكاديمي. لذا، نشجع جميع الطلاب على الحضور والاستفادة من الدورات التعليمية.

الدعم والمساعدة

إذا كان هناك أي استفسار أو مشكلة تواجه الطلاب أو أولياء الأمور، نرجو منكم عدم التردد في التواصل مع مكتب الإرشاد التربوي في المدرسة. نحن هنا لتقديم الدعم والمساعدة لضمان تجربة تعلم ممتازة للطلاب.

نأمل من الله أن يكون هذا اليوم يومًا مفيدًا ومثمرًا لجميع الطلاب. نشجع الجميع على الانخراط بفعالية في العملية التعليمية والاستفادة القصوى من الفرص التي تقدمها المدرسة.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى