اخبار رياضية

تعرف على موقف الأهلي النهائي من ضم بدر بانون

شهدت الأيام الماضية تداول أنباء وتقارير حول تفكير مسئولى الأهلي فى إعادة المغربي بدر بانون مدافع الفريق السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل بدر بانون للأهلي فى نوفمبر 2020، ورحل بعد موسمين توج خلالهما بـ4 بطولات  مع الأهلي، وهي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي “مرتين” وميدالية برونزية فى كأس العالم للأندية.

وخاض بانون تجربة احتراف بعد الأهلي في نادي قطر القطري لمدة موسمين قبل أن يُعلن ناديه السابق الرجاء المغربي استعادته مرة أخرى الموسم المقبل.

إدارة الأهلي حسمت موقفها سريعاً من عودة بانون، ورفضت الفكرة لعدم حاجة الفريق لجهوده على الصعيد الفني، بجانب الرغبة فى ضم مدافع أجنبي أفضل منه لم يسبق له اللعب في الدوري المصري على أن يكون أصغر سناً من المدافع المغربي صاحب الـ31 عاماً.

كما ترى إدارة الأهلي أن علاقة بانون بجمهور الفريق لم تكن قوية وكانت أحد أسباب رحيل اللاعب، بعدما قام بتهنئة لاعبي الوداد المغربي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 2022 على حساب الأهلي بجانب رفض احتفاله بفوز الأهلي بالسوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي.

من ناحية أخرى، يستعد الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض 5 لقاءات مصيرية بمواجهة الجونة فى السابعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

مباريات الأهلى القادمة

الأهلي والجونة ..السبت 4 مايو 7:00 مساء..الأسبوع 21 من الدوري باستاد القاهرة
الأهلي والاتحاد.. الثلاثاء 7 مايو 7:00 مساء..الأسبوع التاسع من الدوري باستاد القاهرة
الأهلي وبلدية المحلة.. السبت 11 مايو 8:00 مساء..الأسبوع 22 من الدوري باستاد غزل المحلة.
ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى في رادس فى العاشرة مساء السبت 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى