أخبار مصر

تصل لحد الضباب تفاصيل طقس اليوم

الظواهر المتوقعة اليوم

تصل لحد الضباب تفاصيل طقس اليوم كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر المتوقعة لليوم الثلاثاء.

تكون شبورة مائية صباحاً

حذرت الأرصاد من تكون شبورة مائية صباحاً، والتي قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حتى تصل لحد الضباب في بعض المناطق.

توقعات الحرارة

كما توقعت الهيئة أن يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد. ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة مائلة للحرارة على السواحل الشمالية الغربية ومعتدلة على السواحل الشمالية الشرقية. جنوب الصعيد، فيتوقع أن تكون درجات الحرارة شديدة. في الفترة الليلية، كما من المتوقع أن تكون الأجواء لطيفة في أول الليل ومائلة للبرودة في آخرها على شمال البلاد حتى شمال الصعيد. أما جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيتوقع أن تكون الأجواء لطيفة.

هذه توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لليوم الثلاثاء. يُنصح بمتابعة تحديثات الأرصاد الجوية على مدار اليوم للحصول على أحدث المستجدات حول الظروف الجوية.

كما يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد تتغير وفقاً للتحديثات الأخيرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، لذا يفضل البقاء على اطلاع دائم بآخر التحديثات.

فرصة هطول الأمطار

من الممكن أن تتواجد فرصة لهطول الأمطار في بعض المناطق، خاصة في المناطق الشمالية والوجه البحري. كما من المتوقع أن تكون الرياح معتدلة إلى نشطة، وقد تشتد في بعض المناطق الجبلية. يجب أخذ الحيطة والحذر أثناء التنقل.

تصل لحد الضباب تفاصيل طقس اليوم

نصائح للسلامة.

  • يُفضل تجنب التواجد في الأماكن المكشوفة تحت أشعة الشمس الحارقة خلال ساعات الظهيرة.

كما نرجو من الجميع متابعة توجيهات الهيئة العامة للأرصاد الجوية واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامتهم وسلامة الممتلكات.

نتمنى للجميع يوماً جيداً وآمناً!

 

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى