حوادث وقضايا

تصادم 5 أتوبيسات وميكروباص بصحراوي الإسكندرية

حادث تصادم عنيف يؤدي إلى إصابة 52 شخصاً في الإسكندرية

أسفرت حادثة تصادم مروعة بين 5 حافلات وميكروباص يقل عمالاً لشركات مختلفة في منطقة عبد القادر بطريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي، عن إصابة 52 شخصاً. وقد نقلت السلطات المصابين إلى مستشفى العامرية ومستشفيات أخرى لتلقي العلاج اللازم.

تأثير الأمطار

تسببت الأمطار الخفيفة التي هطلت صباح ذلك اليوم في تكوين برك طينية على الطريق الصحراوي بمنطقة عبد القادر. ونظراً لعدم تمهيدها، أدى ذلك إلى انزلاق السيارات وحدوث هذا الحادث الأليم.

الاستجابة الفورية

فور تلقي الشرطة بلاغاً بالحادث، توجهت قوة أمنية بمرافقة سيارات الإسعاف والأجهزة التنفيذية إلى موقع الحادث. وتم نقل المصابين بسرعة إلى المستشفيات المختلفة لتلقي الرعاية الصحية الضرورية.

دور الجهات المعنية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالتعاون الكامل مع الجهات المختصة في التحقيق في ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

توجيهات من قبل إدارة الشركة

بعد ورود البلاغ، تحركت إدارة شركة نهضة مصر على الفور لمتابعة الحالة الصحية للعمال المصابين. وقد كلف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب كافة الإدارات المعنية بالتوجه إلى المستشفى لضمان تلقي العمال الرعاية اللازمة وتذليل أي صعوبات تواجههم.

إقرأ المزيد :-

قرارات عاجلة من وزير الداخلية بعد حريق مبني مديرية أمن الإسماعيلية

الوضع الصحي للمصابين

تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى العامرية العام ومستشفيات أخرى. وتباينت حالاتهم ما بين خفيفة إلى متوسطة. تم تقديم الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة لضمان تحسن حالتهم.

تأكيدات من مدير المركز الإعلامي

أكد أحمد شحاتة، مدير المركز الإعلامي لشركة نهضة مصر، أنه لم يتم تسجيل أي حالات وفاة بين عمال الشركة. وأشار إلى أن عدد العمال المصابين بلغ تسعة أفراد فقط، وتم نقلهم على الفور لتلقي الرعاية الطبية الضرورية.

الاجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضمان تقديم العدالة.

تعد هذه الحادثة تذكيرًا مؤلمًا بأهمية الحفاظ على الطرق وتحسين البنية التحتية لضمان سلامة الجميع. نأمل أن يتعافى جميع المصابين بسرعة وأن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع وقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى