اخبار رياضية

بقرار جديد مع بايرن ميونخ ساديو ماني يوجه صدمة قوية لمحمد صلاح

صدم نجم فريق بايرن ميونخ، اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز والعالم بأسره بقراره الذي أجّل أمل الدولي المصري محمد صلاح في العودة إلى صفوف ليفربول كان صلاح يعول على قرار ماني بالعودة مرة أخرى للفريق لمساعدته على تجاوز الأزمة التي واجهها الموسم الماضي والتنافس من جديد على الألقاب والتأهل لدوري أبطال أوروبا. بدأت التقارير تتداول خبر عودة النجم السنغالي إلى ليفربول، بينما كان نادي بايرن ميونخ ينوي بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مستقبل ماني مع بايرن ميونخ

بعد قضاء موسم واحد فقط في صفوف بايرن ميونخ الألماني، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، كشف اللاعب السنغالي عن مصيره مع النادي البافاري وحقيقة عودته للعب مرة أخرى إلى جانب النجم المصري محمد صلاح في صفوف الريدز

صرح ماني قائلاً إنه إذا تمت الموافقة على كل شيء بشكل جيد، فسيعود إلى بايرن ميونخ من بلاده

تأتي رغبة ماني في الاستمرار داخل صفوف الفريق البافاري بعد تحديات كبيرة وتجربة صعبة له خلال الموسم الماضي، حيث تعرض لإصابة قوية استدعت غيابه عن الملاعب لمدة تقرب من ثلاثة أشهر، وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.

أعرب ماني عن صعوبة الموسم الكروي الذي مر به والتحديات التي واجهها. وعلى الرغم من أن هذا الأمر لم يكن مفاجئًا بالنسبة له، إلا أنه تمكن من تخطي بعض العقبات. تابع ماني بأن بايرن ميونخ يمثل تحديًا كبيرًا، وأن النجاح يكمن في تجاوز هذا التحدي بنجاح.

نية بايرن ميونخ بالتخلي عن ماني

ترددت تقارير في الفترة الأخيرة تؤكد رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني في التخلي عن النجم السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وهذا الأمر أعطى بعض الأمل لعودته إلى صفوف ليفربول الإنجليزي مرة أخرى والعمل بجانب النجم المصري محمد صلاح لاستعادة الفريق إلى مكانته السابقة وتحقيق التأهل لدوري الأبطال بعدما فشل في ذلك الموسم الماضي.

إنجازات صلاح مع ليفربول

يجدر بالذكر أن نجم ليفربول محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، سجل 30 هدفًا وصنع 16 هدفًا آخر في جميع المسابقات خلال 51 مباراة. وقد أثبت اللاعب نفسه كهداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين في فوز الفريق على مانشستر يونايتد في شهر مارس الماضي، متجاوزًا بذلك الرقم القياسي لروبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا.

باختصار، يعقد ماني أمل صلاح في العودة إلى ليفربول بعد أن أعلن عن نيته في الاستمرار مع بايرن ميونخ. هذا يعني أن صلاح سيواصل رحلته مع الريدز بدون زميله السنغالي، وعلى الناديين مراجعة خططهما للموسم القادم والعمل على تعزيز تشكيلتهما لتحقيق النجاحات المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى