أخبار مصر

بعد إعلان ترشحه بالانتخابات .. الرئيس السيسي يقدم وعدا للشعب المصري

الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية جديدة

في إعلان مفاجئ ومهم، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن عن ترشحه للفوز بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات القادمة. تأتي هذه الخطوة كتأكيد على عزمه وإصراره على مواصلة مسيرته في قيادة مصر نحو المستقبل الأفضل.

خطوة ثابتة نحو تحقيق الأمانة الوطنية

التزام بخدمة مصر وشعبها

كما أكد الرئيس السيسي في كلمته أنه يلبي النداء الوطني ويتعهد بخدمة مصر وشعبها بكل تفانٍ وإخلاص. إن ترشحه يأتي كجزء من مسعاه في تحقيق الرخاء والاستقرار للبلاد. كما وعد السيسي بأن تكون الولاية القادمة امتداداً لسعيه المستمر نحو تحقيق تطلعات الشعب المصري.

دعوة للمشاركة الفعّالة في العملية الديمقراطية

من خلال إعلان ترشحه دعا الرئيس السيسي كل المصريين إلى المشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية. حيث يمكن للمواطنين أن يختاروا بضميرهم الوطني من يرونه مناسباً لقيادة مصر في المرحلة القادمة. إن هذه الدعوة تعكس إرادة الشعب المصري واحترام الرئيس السيسي لهذه الإرادة.

تحقيق الأمانة والتطلع نحو المستقبل

من خلال ترشحه لولاية رئاسية جديدة، يعبر الرئيس السيسي عن إصراره على تحقيق الأمانة الوطنية وتحقيق التطلعات الشعبية. إنه يؤكد على أنه سيظل ملتزماً بتحقيق الرفاهية والتنمية لمصر وشعبها. وبهذه الخطوة الثابتة، كما يأمل السيسي في أن يحظى بدعم الشعب المصري في رحلته الجديدة نحو بناء مستقبل أفضل.

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أننا نعمل من أجل الوطن جميعا وواجهنا من أجل رفعته التحديات، مضيفا أننا واجهنا إرهابا غاشما والأرض ارتوت بدماء الشهداء.

وأضاف عبدالفتاح السيسي، في كلمة له في ختام مؤتمر حكاية وطن، المذاع عبر قناة الأولى للتليفزيون المصري، مساء اليوم الاثنين، لقد حققنا معا ملحمة تاريخية حين تجاوزنا التحديات، لافتا إلى أن إرادة المصريين هي الباعث لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصرية.

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، نجدد العهد معا علي العمل لاستكمال أحلامنا، و لن تضعف عزائمنا أمام كل التحديات التي تواجهنا. وبذلك الإعلان المهم، يكون الرئيس عبد الفتاح السيسي قد ألقى بالجملة في ساحة السياسة المصرية. وفي ضوء التحديات الراهنة والتطلعات المستقبلية، يتوقع السيسي أن يكون له دور كبير في تحقيق الاستقرار والازدهار لمصر وشعبها.

كما يمكنكم ايضاً مشاهدة احدث الاخبار الحصرية على موقعنا الرياضى الساعة سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى