بظهور محمد صلاح.. ليفربول يكشف عن قميصه الجديد

اخبار رياضية

يسر نادي ليفربول الإنجليزي أن يكشف الستار عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024 الذي سيرتديه في مباريات الإياب القميص الجديد مستوحى من أحد القمصان الشهيرة التي ارتداها النادي خلال منتصف التسعينيات.

نجوم ليفربول مثل محمد صلاح وداروين نونيز وهارفي إليوت وأليسون بيكر ظهروا في الإعلان عن القميص الجديد للفريق يشبه القميص الجديد قميص الفريق في موسم 1995-1996، حيث يتميز بألوان الأخضر والأبيض وياقة وأساور سوداء ويتكون الطقم من شورت أسود وجوارب بيضاء مع تفاصيل سوداء وخضراء.

أما قميص حارس المرمى، فيتميز بتصميم أسود ورمادي داكن مع تفاصيل خضراء على الشعار والجهة الراعية. ويحمل الجانب الخلفي شعار “97” مع ألسنة لهب، تخليدًا لذكرى ضحايا كارثة هيلزبره.

شارك نجم ليفربول السابق، روبي فاولر، في الإعلان عن القميص الجديد وصرح قائلاً: “بسبب ألوان الأبيض والأخضر الشهيرة وتسجيلي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد، أنا من أشد المعجبين بتجديد القميص”.

ستنطلق مباريات ليفربول في الموسم الجديد بمواجهة تشيلسي يوم الأحد الموافق 13 أغسطس على ملعب “ستامفورد بريدج”. وفي السبت التالي الموافق 19 أغسطس، سيلتقي ليفربول مع بورنموث في أول مباراة يخوضها على ملعب آنفيلد.

سيواجه ليفربول أستون فيلا في الأسبوع التالي، ثم سيتوجه يورجن كلوب وفريقه إلى وولفرهامبتون. يأمل ليفربول في التعافي من موسم 2022-2023 الذي كان مخيبًا للآمال، حيث احتل المركز الخامس وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً